خدمات ومنوعاتالرئيسية

رابط التظلم على مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024

يتساءل العديد من الجمهور على معرفة رابط التظلم على مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024، والمقرر فتح بابه اليوم الاثنين ولمدة أسبوعين وذلك بعد ظهور نتيجة مسابقة المعلمين 2024 وتصدرها التريند.

وجاءت مسابقة التربية والتعليم 2024 في اطار حرص الوزارة على القضاء على البطالة وكانت الوظائف هي معلم مساعد في الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نستعرض لكم في السطور التالية رابط التظلم على مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم قبل قليل عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 وذلك لفرصة العمل كمعلم مساعد في الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي ولكن تم رفض عدد من المتقدمين الذين يبحثون عن تقديم تظلم.

وجاءت مسابقة التربية والتعليم في اطار حرص الوزارة للقضاء على البطالة في الدولة لوظيفة معلم مساعد للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي للمواد الآتية اللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4 بدون اعلانات

متى موعد فتح تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2024؟

وأتاحت وزارة التربية والتعليم نتيجة مسابقة المعلمين 2024 كوظيفة معلم مساعد وذلك من خلال رابط بوابة الوظائف الحكومية والإستعلام بالرقم القومي ولكن تم رفض بعض المتقدمين للوظيفة للعديد من الأسباب.

ويرغب المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد في مسابقة التربية والتعليم 2024 من تقديم تظلم على الرفض حيث سيتم فتح باب التظلمات اليوم الاثنين 7 أكتوبر ويستمر لمدة أسبوعين على أن يتم ارسال التظلمات لبوابة الوظائف الحكومية وسيتم الرد عليه.

كيفية تقديم تظلم مسابقة المعلمين 2024؟

ويرغب الكثير من المتقدمين لمسابقة المعلمين 2024 من تقديم تظلم على الرفض لوظيفة معلم مساعد للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي وذلك من خلال الدخول لبوابة الوظائف الحكومية بدءا من اليوم الاثنين 7 أكتوبر واتباع التعليمات المطلوبة.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166 مترجم

رابط التظلم على مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024

ينتظر المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم والذين تم رفضهم فتح باب التظلمات والتي ستبدأ اليوم وذلك من خلال بوابة الوظائف الإلكترونية حيث يتم الدخول لها وادخال الرقم القومي والبيانات المطلوبة ثم تقديم التظلم والانتظار حتى الرد.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية رابط التظلم على مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي وستتم جميع عمليات التظلم بشكل الكتروني فقط وذلك لتسيهل الإجراءات.

ولرابط التظلم على مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024 اضعط هنا

اقرأ أيضا تحميل ومشاهدة فيلم رفعت عيني للسما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى