خدمات ومنوعاتالرئيسية

القصة الكاملة لزواج طليق شوق الموسوي من شقيقتها.. فيديو

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور في العالم العربي على معرفة القصة الكاملة لزواج طليق شوق الموسوس من شقيقتها والصدمة التي أصابتها ودخولها في حالة نفسية سيئة لدرجة وصولها لعدم الأكل والنوم.

ونجحت شوق الموسوى وهي فنانة كويتية من تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بمجرد الافصاح عن زواج طليقها من شقيقتها.

ونسعى دائما في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث لذلك نستعرض في التقرير التالي القصة الكاملة لزواج طليق شوق الموسوي من شقيقتها.

زواج طليق شوق الموسوي من شقيقتها

أثارت الفنانة الكويتية شوق الموسوي الجدل خلال الساعات الماضية بعد حديثها عن زواج طليقها من شقيقتها وذلك ببرنامج بودكاست حيث كانت الدموع تسيل من عينيها معبرة عن المعاناة التي واجهتها بسبب هذا التصرف مما جعلها تلجأ لطبيب نفسي.

وقالت شوق الموسوي إنها تحدثت مع شقيقتها عقب زواجها من طليقها وسألتها عن صحة قواها العقلية، مشيرة إلى أن الوسط الفني لم يقم بإيذائها مثل شقيقتها، متابعة: “كنت باخد حبوب منومة عشان أنام ولا كنت أكل وأخدت كورتيزون وحصلت على الكثير من العلاج النفسي”.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 78 مترجم

شوق الموسوى وامها

كما تحدثت شوق الموسوى خلال برنامج بودكاست عن والدتها حيث قالت إنها عاشت 14 عاما تظن أن والدتها متوفية ولكن فوجئت بأنها مازالت على قيد الحياة ومتزوجة ولديها أخوة وأن والدها وأشقائه اعتدوا عليها لفظيا لأنها غير خليجية ومنعوها من رؤيتها.

كما تحدثت شوق أنها تزوجت شخص يكبرها وهي بعمر 17 عاما ثم تم الطلاق وذهبت للعيش عند عمتها ولكنها كانت تغار منها مما جعلها تطردها في الشارع هي وابنها الذي كان عمره وقتها شهرين ولا تملك أي راتب أو شئ تصرف منه ولم تكن بدأت تعمل في التمثيل وتحترفه.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات الحلقة 19 مترجم

من هي الفنانة شوق الكويتية؟

وشوق الموسوي هي فنانة تحمل الجنسية الكويتية وتبلغ من العمر 41 عاما وهي من أب كويتي وأم غير خليجية ومن أهم أعمالها يا هلي وسحلية بنت عديم والعاصفة ومجاريح وبيبي والقفص وبدأت مسيرتها الفنية عام 2003 وبلغ عدد أعمالها الفنية 80 عمل.

تزوجت شوق الكويتية مرتين المرة الأولى من شخص يكبرها ب 25 عاما وتم الطلاق وعمرها 17 عاما وكان لديها نجلها عمره شهرين ثم تزوجت مرة ثانية وعاشت معاناة صعبة في الوسط الفني إلى أن أثبتت موهبتها واستطاعت شراء منزل وأن يكون لها دخل ثابت تستطيع الانفاق منه.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل العميل الحلقة 38 وي سيما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى