سيما وتليفزيونالرئيسية

مباشر مشاهدة حفلة ماجد المهندس في أمريكا لايف

انطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية مشاهدة بث مباشر حفلة ماجد المهندس في أمريكا في ديترويت وواشنطن والمقرر إقامتهما على مدار ليلتين ساحرتين يعانق فيها صوته السماء.

ويحظى البرنس ماجد المهندس بشعبية كبيرة ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن في العالم بأكمله نظرا لصوته الطربي الأصيل الذي لن يتكرر وحضوره الطاغي على المسرح وخفة ظله.

ومن المقرر أن يغني ماجد المهندس خلال حفلتيه في أمريكا ديترويت وواشنطن أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة ويأسر الجمهور بصوته.

بث مباشر حفلة ماجد المهندس ديترويت أمريكا

تزايدت معدلات البحث من جانب الجمهور على مشاهدة بث مباشر حفلة ماجد المهندس ديترويت أمريكا بجودة عالية HD والمقرر إقامتها الليلة وذلك بحضور جماهيري ضخم محب للطرب الأصيل حيث نفذت التذاكر بمجرد طرحها.

ويتاح للجمهور في كل أنحاء العالم العربي من مشاهدة بث مباشر حفلة ماجد المهندس ديترويت أمريكا وذلك من خلال العديد من الصفحات على السوشيال ميديا لمحبي ماجد بالإضافة إلى بعض الصفحات عبر موقع التدوينات المصغرة اكس.

وجاء موعد حفلة ماجد المهندس في ديترويت يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل خريف القلب

حفلة ماجد المهندس لايف واشنطن

كما يتاح للجمهور مشاهدة حفلة ماجد المهندس لايف واشنطن والمقامة غدا السبت وذلك من خلال بعض القنوات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ويعتبر الحفل ضمن موسم حفلاته الصيفية التي حقق من خلالها نجاحا كبيرا في عدد من الدول العربية والأجنبية وخطف فيها قلوب جماهيرية ومحبيه.

اقرأ أيضا مسلسل حب بلا حدود الحلقة 38 مترجم

القنوات الناقلة حفلة ماجد المهندس في أمريكا

ولم يتم تحديد القنوات الناقلة حفلة ماجد المهندس في أمريكا ولكن يتمكن الجمهور من مشاهدة الحفلتين من خلال موقع كورة وفن بجودة عالية HD وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث ومن المتوقع أن يحقق الحفلة نجاحا كبيرا نظرا لتشوق الجمهور له وانتظارهم له.

وسيغني ماجد المهندس خلال حفلتيه في أمريكا ديترويت وواشنطن أحدث أغانيه التي طرحها مؤخرا وسيغني خلال الحفل باللهجة الخليجية والمصرية وخاصة الأغاني التي طرحها عبر العديد من المنصات المختلفة وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

ولمشاهدة بث مباشر حفلة ماجد المهندس في أمريكا بجودة عالية HD اضغط هنا

اقرأ أيضا مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 167 مترجم قصة عشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى