الرئيسيةخدمات ومنوعات

أهداف ونتيجة مباراة أوزبكستان والإمارات تصفيات كأس العالم

يتساءل جمهور وعشاق الكرة الآسيوية والإماراتية على وجه الخصوص ويبحث عن أهداف ونتيجة مباراة أوزبكستان والإمارات في تصفيات قارة آسيا المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا المقبلين.

وتصدر سؤال أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب أوزبكستان لكرة القدم – فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم؟ في التصفيات المؤهلة للمونديال، خلال الساعات الأخيرة من المشهد الرياضي في الإمارات.

كما ينفرد موقع كورة وفن بوجود أهداف ونتيجة الإمارات وأوزباكستان في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بناء على رغبة الجمهور، كما نقدم أيضا موعد اللقاء والقنوات الناقلة والمعلق.

وانتهت مباراة أوزبكستان ضد الإمارات، بخسارة المنتخب الإماراتي بنتيجة 1-0 في لقاء لم يقدم المستوى المأمول، كما أكمل اللقاء ناقص العدد بعد طرد عبدالله سالمين.

موعد مباراة أوزبكستان والإمارات في تصفيات كأس العالم

يحتل المنتخب الإماراتي الأول المركز الثالث برصيد 4 نقاط في جدول الترتيب بينما يأتي أوزباكستان على رأس المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بالتساوي مع الوصيف إيران.

فيما جاء موعد مباراة أوزباكستان والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في إطار الجولة 4 من دور المجموعات اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة 18:00 بتوقيت أبوظبي.

ويأمل عشاق المنتخب الإماراتي في معرفة طريقة مشاهدة مباراة الإمارات ضد أوزبكستان اليوم في التصفيات في اللقاء المرتقب لتصحيح الأوضاع والعودة للمنافسة على الصدارة.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب أوزبكستان لكرة القدم – فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم؟

ويجيب موقع كورة وفن عن سؤال أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب أوزبكستان لكرة القدم – فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم؟ بناءً على رغبة وطلب الجمهور الإماراتي خلال الساعات الأخيرة.

فقط يمكنك مشاهدة مباراة أوزبكستان أمام الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2026، من خلال قناة beIN SPORTS 2HD القطرية بصحبة المعلق علي سعيد الكعبي.

فيما يمكنك أيضا مشاهدة لقاء اوزبكستان والامارات في التصفيات اليوم عبر شاشة قناة الكأس الرياضية 6 بصحبة تعليق من المتألق منتصر الأزهري على أحداث المباراة.

اقرأ أيضا جدول مباريات العين في دوري أبطال آسيا 2024-2025 والترتيب

أهداف مباراة أوزبكستان والإمارات في تصفيات كأس العالم

كما يتساءل الجمهور عن طريقة مشاهدة أهداف الإمارات وأوزبكستان عبر الإنترنت في تصفيات قارة آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا المقبلين.

حيث ينفرد موقع كورة وفن بوجود رابط مشاهدة أهداف مباراة أوزبكستان أمام الإمارات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس أسيا اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع.

ومن أجل مشاهدة أهداف مباراة الإمارات وأوزبكستان اليوم في التصفيات، عليك البقاء في تلك الصفحة قليلا لحين بدء موعد اللقاء وسوف نقوم بإضافة الرابط الخاص بمشاهدة اللقاء في غضون دقائق.

وجاءت أهداف مباراة الإمارات وأوزبكستان، عن طريق أوتابيك شوكوروف في الدقيقة 76 من زمن المباراة، عن طريق ضربة جزاء.

وشهدت المباراة حصول عبدالله سالمين على البطاقة الحمراء في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى