أخبار الرياضةالرئيسية

جدول مباريات منتخب سوريا للناشئين في تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة

يستعرض موقع كورة وفن خلال هذه السطور، جدول مباريات منتخب سوريا للناشئين في تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة والتي ستقام في الأردن 2024، خلال شهر أكتوبر الجاري.

وزاد البحث على جوجل خلال في الأيام الماضية مواقع التواصل الاجتماعي عن مجموعة منتخب سورية للناشئين في التصفيات الآسيوية للناشئين، وهو ما سنقدمه في هذه السطور.

وكشف الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، عبر حسابه على فيسبوك عن موعد مباريات منتخب سوريا للناشئين في تصفيات كأس آسيا 2025، بالإضافة إلى الملعب وكافة التفاصيل.

مجموعة سوريا في تصفيات كأس آسيا للناشئين

وجاء منتخب سوريا للناشئين في المجموعة الأولى من تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 17 عاماً 2025، علما بأن الأردن تستضيف مباريات هذه المجموعة.

وتضم مجموعة سوريا كل من، الأردن (المضيف)، إيران، هونغ كونغ الصين، جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية علما بأنه يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى النهائيات التي تستضيفها السعودية.

وتم تقسيم المنتخبات الـ43 المشاركة في التصفيات إلى 10 مجموعات، بحيث تضم سبع مجموعات أربعة منتخبات، مقابل ثلاث مجموعات تضم خمسة منتخبات، على أن تقام التصفيات في الفترة ما بين 19 و27 تشرين الأول/أكتوبر 2024.

طالع أيضا تألق عادل عباس.. أهداف ونتيجة مباراة اليمن والسعودية للشباب الودية

موعد مباريات منتخب سوريا للناشئين في تصفيات كأس آسيا

وجاء موعد مباريات منتخب سوريا للناشئين في تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة، على النحو التالي..

يفتتح منتخب سورية للناشئين مشواره في تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة بمواجهة منتخب الأردن يوم السبت الموافق 19 أكتوبر، ثم يلتقي يوم الاثنين مع جمهوريا كوريا، ويختتم مشواره بمواجهة إيران يوم الجمعة.

طالع أيضا جدول مباريات تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 سنة 2025

جدول مباريات سوريا في تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 سنة

المباراة الموعد التوقيت الملعب القناة الناقلة
سوريا ضد الأردن السبت 19 أكتوبر 2024 5 مساءً بتوقيت سوريا ملعب الأمير محمد في الزرقاء قناة الأردن الرياضية
جمهوريا كوريا الديمقراطية الشعبية ضد سوريا الاثنين 21 أكتوبر 2024 9 مساءً بتوقيت سوريا ملعب الأمير محمد في الزرقاء قناة الأردن الرياضية
سوريا ضد إيران الجمعة 25 أكتوبر 2024 9 مساءً بتوقيت سوريا ملعب الأمير محمد في الزرقاء قناة الأردن الرياضية
هونج كونج ضد سوريا الأحد 27 أكتوبر 2024 9 مساءً بتوقيت سوريا ملعب الأمير محمد في الزرقاء قناة الأردن الرياضية

أقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة ناشئين العراق وسوريا الودية اليوم

قائمة منتخب سوريا لتصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 سنة

وتضم قائمة منتخب سوريا للناشئين لبطولة كأس آسيا تحت 17 سنة كل من، هادي اسماعيل، محمد كرم هندي، أسد حسن، محمود الحسن، يحيى شيخ العشرة، حمزة ديوب، خضر السلوم، أحمد قطان، بلال موصلي، نور الدين احمد، ماهر سوركي، عبد الملك نقار، محمد نور الحمود، يوسف شحيبر، عبد الرحمن السراج، بشار الحريري، بديع شملص، عبد الهادي الحريري، ليث الناصر، عبد الرحمن ديناوي.

وسيلحق ببعثة سوريا التي وصلت إلى العاصمة الأردنية عمان، كل من احمد الخلف ومحمود خاني قادمين من ألمانيا، وحمزة سويد قادماً من انجلترا خلال الأيام المقبلة.

طالع أيضا مُحدث.. ترتيب مجموعة سوريا للناشئين في تصفيات كأس آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى