سيما وتليفزيونالرئيسية

مشاهدة حفل ماجد المهندس كاليفورنيا جولة أمريكا

نسعى دائما في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، لذلك نقدم لكم في السطور التالية مشاهدة بث مباشر حفل ماجد المهندس كاليفورنيا جولة أمريكا بجودة عالية HD والمقرر إقامته يوم الجمعة ضمن موسم حفلاته الصيفية.

وأحيا البرنس ماجد المهندس ثلاث حفلات في أمريكا وحقق من خلالهم نجاحا كبيرا منقطع النظير نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها ماجد ليس فقط في الوطن العربي ولكن في العالم بأكمله.

ومن المقرر أن يفتتح ماجد المهندس حفله في كاليفورنيا بأجمل أغانيه وألحانه خاصة الأغاني الجديدة التي طرحها عبر العديد من المنصات والقنوات وحققت نجاحا كبيرا منقطع النظير.

بث مباشر حفلة ماجد المهندس اليوم

يبحث الجمهور بشغف على مشاهدة بث مباشر حفلة ماجد المهندس اليوم والمقرر إقامتها في كاليفورنيا ضمن جولته في أمريكا وضمن موسم حفلاته الصيفية ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا كبيرا نظرا للشعبية الكبيرة لماجد المهندس ويمكن مشاهدة البث من خلال صفحات محبي ماجد المهندس.

وسيصدح ماجد المهندس خلال حفله في كاليفورنيا بأجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة في سهرة استثنائية لن تتكرر بحضور جماهيري ضخم.

وجاء موعد حفله ماجد المهندس كاليفورنيا يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر 2024، على أن تنطلق الحفلة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل مليونير في غمضة عين الحلقة 13

حفلة ماجد المهندس لايف

ومن المتوقع أن يتم نقل حفلة ماجد المهندس لايف عبر العديد من القنوات عبر يوتيوب بجودة عالية HD، وعبر العديد من الصفحات عبر موقع التدوينات المصغرة اكس حيث سيعانق صوته السماء في سهرة طربية استثنائية لن تتكرر.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل العميل السوري الحلقة 45 بدون إعلانات

كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر حفلة ماجد المهندس كاليفورنيا؟

وتساءل الجمهور بشغف عن كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر حفلة ماجد المهندس كاليفورنيا والمقرر إقامتها خلال شهر أكتوبر ضمن جولته الغنائية في أمريكا والتي سيحقق من خلالها نجاحا كبيرا بالإضافة إلى حفلاته الكبيرة في الوطن العربي وذلك بصحبة الفرفة الموسيقية في ليلة مميزة.

وسنقدم في موقع كورة وفن مشاهدة بث مباشر حفلة ماجد المهندس كاليفورنيا وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث وللجمهور الذين لم يحالفه الحظ لحضور الحفلة على المسرح بسبب نفاذ التذاكر فور طرحها أو عدم توافق الموعد مع البعض.

ولمشاهدة بث مباشر حفلة ماجد المهندس كاليفورنيا بجودة عالية HD اضغط هنا

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل حب بلا حدود الحلقة 39 مترجم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى