أخبار الرياضةالرئيسية

ترتيب مجموعة الأردن وسوريا للناشئين تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي خاصة في الأردن وسوريا ويتساءل عن ترتيب مجموعة الأردن وسوريا للناشئين في تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة.

حيث أفتتح المنتخبان السوري والأردني تحت 17 سنة مشوارهما في تصفيات كأس آسيا للشباب أقل من 17 في الجولة الأولى بمواجهة الشقيقين المرتقبة في التصفيات في لقاء قوي.

ونقدم نحن موقع كورة وفن ترتيب مجموعة سورية والأردن تحت 17 سنة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب ونتيجة المباراة اليوم في مستهل مشوار الفريقين.

وانتهت مباراة ناشئين الأردن وسوريا، بفوز المنتخب السوري تحت 17 سنة بنتيجة 3-1 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن سورية سجلت ثلاثية في الشوط الثاني.

نتيجة مباراة الأردن وسوريا للناشئين تحت 17 سنة في تصفيات آسيا

وقع المنتخبان السوري والأردني تحت 17 عام في المجموعة الأولى من تصفيات كأس آسيا للشباب رفقة كل من هونغ كونغ وإيران وكوريا الشمالية في صراع لبلوغ نهائيات كأس آسيا أقل من 17 سنة.

وأقيمت مباراة سورية والأردن تحت 17 سنة في تصفيات كأس آسيا المقبل 2025 اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت دمشق وعمّان ومكة المكرمة.

واستضاف ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء السورية لقاء سوريا ضد الأردن تحت 17 عام اليوم في الحولة الأولى من التصفيات الآسيوية في صراع الجيران والأشقاء.

اقرأ أيضا جدول مباريات منتخب سوريا للناشئين في تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة

ترتيب مجموعة الأردن وسوريا في تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة

المركز المنتخب لعب فاز تعادل خسر عدد النقاط
الأول منتخب سوريا  1 1 0 0 3 نقاط
الثاني منتخب إيران 0 0 0 0 صفر
الثالث منتخب هونغ كونغ الصين 0 0 0 0 صفر
الرابع منتخب جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية 0 0 0 0 صفر
الخامس منتخب الأردن 1 0 0 1 صفر

اقرأ أيضا جدول مباريات تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 سنة 2025

أهداف مباراة سوريا والأردن تحت 17 سنة في التصفيات

ويقدم موقع كورة وفن رابط مشاهدة أهداف مباراة سوريا أمام الأردن للناشئين أقل من 17 اليوم في الجولة الأولى من تصفيات كأس أسيا تحت 17 عام اليوم السبت بعد مطالبات الجمهور مؤخرا.

حيث يمكنكم مشاهدة أهداف مباراة سوريا والأردن تحت 17 سنة في تصفيات كأس أسيا للشباب 20225 بجودة عالية الدقة وبدون تقطيع أو إعلانات مزعجة فقط وحصريا من خلال موقعنا كورة وفن.

عليك فقط البقاء في تلك الصفحة ومن ثم سوف نقوم بإضافة رابط مشاهدة أهداف سورية والأردن في تصفيات كأس آسيا للناشئين مجانا فقط مع انطلاق صافرة أحداث اللقاء وديربي الشام.

اقرأ أيضا قناة مفتوحة على يوتيوب تذيع مباريات دوري أبطال آسيا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى