أخبار الرياضةالرئيسية

مشاهدة البث المباشر نادال وجوكوفيتش كأس Six Kings Slam

يرغب العديد من محبي وجماهير كرة التنس في معرفة، مشاهدة البث المباشر نادال وجوكوفيتش كأس Six Kings Slam والتي ستقام اليوم السبت في ختام البطولة.

لذلك يقدم موقع كورة وفن خلال هذه السطور، طرق مشاهدة مباراة الإسباني رافاييل نادال ضد الصربي نوفاك دجوكوفيتش في مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة التنس المقامة في موسم الرياض.

ويبحث الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل في الساعات الماضية، عن القنوات الناقلة مباراة رافاييل نادال ضد نوفاك دجوكوفيتش Six Kings Slam وهو ما سنقدمه خلال هذا المقال.

موعد مباراة نادال وجوكوفيتش تنس كأس Six Kings Slam

وجاء موعد مباراة جوكوفيتش ضد نادال في تحديد المركز الثالث كأس Six Kings Slam موسم الرياض 2024، اليوم السبت الموافق 917 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة أي الساعة 8:30 مساءً بتوقيت دبي.

وتقام بطولة The 6 Kings Slam للتنس في منطقة “The Venue” على مدار ثلاثة أيام، بداية من يوم الأربعاء حتى يوم السبت، وتشهد منافسات عالية المستوى تجمع بين ألمع نجوم اللعبة.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة نادال وجوكوفيتش Six Kings Slam للتنس

أين يمكنني مشاهدة مباراة نوفاك دجوكوفيتش ونادال اليوم مباشر؟

وقبل الرد على السؤال، أين يمكنني مشاهدة مباراة نادال اليوم مباشر كأس Six Kings Slam؟ وجب التنويه أنه هناك قنوات مفتوحة ستنقل مباراة نوفاك اليوم ضد نادال وقنوات يجب الاشتراك بها.

ويمكنكم مشاهدة مباراة نوفاك ونادال تنس Six Kings Slam عبر قناة beIN Sports HD 7 وذلك بتعليق فهد السعيد، كما أنها ستكون متوفرة أيضا عبر الإنترنت على موقع قناة بي إن سبورتس.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
نوفاك دجوكوفيتش ضد رافا نادال السبت 19 أكتوبر 2024 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة  beIN Sports HD 7 فهد السعد

ومن ضمن القنوات الناقلة المفتوحة مباراة نوفاك دجوكوفيتش ضد رافا نادال، حساب موسم الرياض عبر منصة “إكس” أو تويتر سابقا بالإضافة إلى  قناة Dazn عالميًا، وكذلك قناة Sky sports في بريطانيا.

طالع أيضا بث مباشر مباراة نادال والكاراز نصف نهائي بطولة Six Kings Slam

بث مباشر مباراة نوفاك اليوم مع نادال

وحرصا منا على خدمة زوار موقع كورة وفن وتلبية احتياجات القراء، نقدم بث مباشر مباراة نادال اليوم ضد نوفاك بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال هذا المقال.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة نوفاك ضد نادال اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الاعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

وفشل الصربي نوفاك في التأهل إلى نهائي كأس Six Kings Slam بعد الخسارة أمام الإيطالي يانيك سينر، وكذلك نادال الذي خسر أمام مواطنه الإسباني كارلوس ألكاراز.

طالع أيضا بمشاركة نادال.. القنوات الناقلة وموعد مباريات بطولة Six Kings Slam للتنس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى