حجز تذاكر

موعد طرح تذاكر مباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

ينتظر جمهور وعشاق الزعيم والكرة الإماراتية بشكل عام، ويبحث مؤخرا عن موعد طرح تذاكر مباراة العين الإماراتي ضد يوكوهاما مارينوس الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2023 2024.

حيث تستعد جماهير العين لخوض ملحمة الرمق الأخير من بطولة دوري أبطال آسيا في خطوة ختامية للبحث عن اللقب الأغلى في تاريخ القارة الصفراء وذلك في مباراة العودة بالإمارات.

ويقدم موقعنا كورة وفن خلال السطور التالية موعد طرح تذاكر مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا العين ضد يوكوهاما على ملعب هزاع بن زايد معقل الزعيم وأسعار التذاكر الخاصة باللقاء وأكثر من ذلك.

موعد طرح تذاكر مباراة العين ضد يوكوهاما الياباني

تلقى العين الخسارة في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أسيا على يد مضيفه يوكوهاما مارينوس بنتيجة هدفين مقابل هدف ليتأجل الحسم لمباراة الإياب التي تقام بالإمارات الشهر الجاري.

جاء موعد مباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لهذا الموسم يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري في تمام الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما في الساعة 14:00 بتوقيت أبوظبي.

في حين جاء موعد طرح تذاكر العين ويوكوهاما في عودة نهائي دوري أبطال آسيا 2023 2024 لكرة القدم عقب مباراة العين ضد اتحاد كلباء المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 16 مايو.

اقرأ أيضا tazkarti حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أسعار تذاكر مباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

ويبحث الجمهور عن أسعار تذاكر إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين ويوكوهاما الياباني لهذا الموسم والتي جاءت مقاربة لأسعار تذاكر العين والهلال في نصف نهائي البطولة ذاتها.

حيث جاءت أسعار تذاكر العين ضد يوكوهاما في فئة FLN وCLN بسعر 2000 درهم و 1575 درهم على التوالي، بينما جاءت فئة Premium بسعر 800 درهم إماراتي.

لكن جاء أسعار تذاكر المباراة النهائية بين العين ويوكوهاما في العليا بسعر 400 درهم، والفئة المتوسطة بسعر 200 درهم، بينما جاءت الفئات العادية بسعر 20 درهم الدرجة الثانية وخلف المرمى.

اقرأ أيضا بعد تحقيق الصعود.. من هو الإسباني ميتشيل جونزاليس مدرب القادسية؟

طريقة حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما في نهائي أبطال آسيا

ويتساءل الجمهور أيضا على طريقة حجز تذاكر مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين ضد يوكوهاما مارينوس الياباني والتي يقدمها موقع كورة وفن كالتالي.

حيث أعلنت اللجنة المسؤولة عن طرح التذاكر الخاصة بلقاء العين في نهائي دوري أبطال أسيا عن توفر تذاكر لقاء العين ويوكوهاما من خلال بوابة النادي الرئيسية باستاد هزاع بن زايد في الموعد المذكور أعلاه.

بينما لحجز تذاكر العين ويوكوهاما من على موقع بلاتينيو ليست

اقرأ أيضا الأول مفاجأة.. أفضل وأصعب 10 ملاعب كرة قدم في العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى