أخبار الرياضة

بعد الصعود لدوري روشن.. كل صفقات القادسية السعودي في صيف 2024

يستعرض موقع كورة وفن جميع صفقات نادي القادسية السعودي في الانتقالات الصيفية الجارية 2024 بعد ضمان صعود الفريق لدوري روشن موسم 2024 2025.

حيث تمكن القادسية من تحقيق لقب دوري يلو في الموسم المنقض وضمن صعود الفريق إلى دوري روشن في الموسم الجديد لتبدأ مرحلة جديدة للفريق في الميركاتو.

ودخل الفريق بقوة في منافسة لخطف لاعبين مميزين من الطراز العالمي منهم من أبرم توقيعه بالفعل على العقد والآخر يتبقى فقط توقيعه رسميا مع القادسية وإليكم جميع تعاقدات القادسية السعودي في الانتقالات الصيفية 2024.

من هو مدرب القادسية في الموسم الجديد بعد الصعود؟

فتح جمهور نادي القادسية ملف مستقبل مدرب القادسية الإسباني خوسيه غونزاليس مع الفريق في الموسم المقبل 2024 2025 بعد التتويج بلقب دوري يلو والصعود لدوري روشن.

وقد أثير الكثير من الأنباء حول حقيقة انتقال البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب القادسية السعودي بداية من الموسم المقبل دون تأكيد حقيقي من قبل النادي أو من طرف المدرب البرتغالي.

ليتضح الأمر بعد ذلك برغبة جمهور القادسية وإدارة النادي في يقاء غونزاليس مع الفريق في الموسم المقبل بدوري روشن وتجديد الثقة في جهازه المعاون بعد الموسم التاريخي للفريق تحت قيادته.

اقرأ أيضا حقيقة انتقال عمر السومة إلى نادي أحد السعودي في صيف 2024

صفقات القادسية السعودي الرسمية في صيف 2024

يقدم موقعنا صفقات القادسية في الميركاتو الصيفي 2024 بعدما شهدت الساعات الأخيرة تنافسية شديدة من قبل إدارة الفرسان لإبرام صفقات من العيار الثقيل تليق بحجم التطلعات الجديدة للفريق البرتقالي والأصفر.

حيث تعاقد القادسية رسميا مع الأوروغواياني ناهيتان نانديز لاعب بوكا جونيورز الأرجنتيني السابق وأيضا نجم كالياري الإيطالي كأول صفقة للقادسية في الانتقالات الصيفية.

ووقع نانديز الذي يلعب في مركز الوسط الدفاعي والمحوري على عقود الانضمام للقادسية لمدة ثلاث سنوات بداية من تاريخ التوقيع كأول الصفقات الخارجية للفريق.

اقرأ أيضا بعد تحقيق الصعود.. من هو الإسباني ميتشيل جونزاليس مدرب القادسية؟

أبرز الأسماء القريبة من الانتقال للقادسية السعودي في الصيف

دخل نجم نادي الشباب حسين القحطاني دائرة اهتمام إدارة نادي القادسية حيث أبدى الفريق اهتمامه بضم اللاعب لكن دون أي خبر رسمي من قبل الفريق الصاعد حديثا لدوري روشن.

بجانب ذلك فإنه قد فجرت تقارير صحفية باهتمام القادسية بضم اللاعب الشاب المصري إمام عاشور نجم النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر الأول خلال الانتقالات الصيفية دون وجود اثباتات رسمية حتى الآن.

جاء أيضا ضمن أبرز الصفقات التي تحظى باهتمام إداري القادسية نجما الهلال سالم الدوسري وسلمان الفرج وفقا لآخر الأنباء الصحفية لكن حتى الآن لا يوجد تأكيد حاله كحال الصفقات الأخرى.

اقرأ أيضا تفاصيل وموعد حفل القادسية السعودي بعد الصعود لدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى