أخبار الرياضة

موعد مباراة سباهان وشباب الأهلي في تصفيات دوري أبطال آسيا النخبة

يقدم موقع كورة وفن القنوات الناقلة وموعد مباراة سباهان الإيراني ضد شباب الأهلي الإماراتي في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025.

حيث يخوض شباب الأهلي مرحلة التصفيات للصعود لنهائيات دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد نظام نخبة الأندية الأسيوية حيث يواجه سباهان الإيراني في الدور الأول من البطولة.

وفيما يلي يقدم موقع كورة وفن كل ما يخص القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي وسباهان في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025 وموعد المباراة ومشوار شباب الأهلي في رحلة الصعود.

مشوار شباب الأهلي الإماراتي في التأهل لدروي أبطال أسيا النخبة يخوض فريق شباب الأهلي عددا من المواجهات قبل التأهل رفقة نخبة دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد 2024 2025 بعد أن حل الفريق في المركز الثاني في دوري أدنوك بالموسم الماضي.

خصم شباب الأهلي في تصفيات دوري أبطال آسيا النخبة

حيث يتجه شباب الأهلي لملاقاة فريق سباهان الإيراني في الدور الأول من تصفيات دوري أبطال آسيا النخبة الموسم الجديد في مباراة قوية لأبناء دبي في مستهل مشوارهم بالكأس.

وحال فوز شباب الأهلي يقابل نظيره فريق الغرافة القطري في الدور الثاني ويصعد المتأهل مباشرة إلى دور المجموعات من بطولة كأس النخبة 2024 2025 بالنظام الذي أقره الاتحاد الآسيوي.

اقرأ أيضا قائمة الراحلين عن العين الإماراتي في الموسم الجديد 2024 2025

موعد مباراة شباب الأهلي ضد سباهان الإيراني في تصفيات دوري النخبة

ويتساءل جمهور وعشاق الكرة الآسيوية والإماراتية عن مواعيد مباريات شباب الأهلي بتصفيات دوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025 ضد سباهان الإيراني والقنوات الناقلة للقاء.

حيث يحين موعد مباراة شباب الأهلي وسباهان الإيراني في دوري أبطال أسيا النخبة يوم 6 أغسطس، ويواجه الفائز من اللقاء فريق الغرافة القطري يوم 13 من نفس الشهر.

وتأهل سباهان إلى ملحق دوري أبطال آسيا النخبة بعد حصوله على لقب كأس إيران فيما خصل شباب الأهلي على وصيف دوري أدنوك 2023 2024 ويخوض بذلك الملحق لمعرفة المتأهل لنهائيات البطولة.

اقرأ أيضا جوكر متعدد المراكز.. من هو البرازيلي خوان شليكمان لاعب العين الجديد؟

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي وسباهان في تصفيات أبطال النخبة

ويقدم موقعنا كورة وفن أيضا القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي ضد سباهان في ملحق دوري أبطال آسيا النخبة بالنظام الجديد 2024 2025 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث جاء في مقدمة القنوات الناقلة لملحق تصفيات دوري أبطال آسيا النخبة بالنسخة الأولى من البطولة في الموسم الجاري قنوات beIN Sports AFC القطرية المشفرة.

كما سوف تنقل بعض مباريات دوري أبطال أسيا النخبة عبر قنوات SSC SPORTS السعودية الرياضية عالية الجودة داخل المملكة ومشتركي القناة بشكل مشفر أيضا.

اقرأ أيضا بينهم ميسي وبيليه.. أكثر 5 لاعبين صناعة للأهداف في تاريخ كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى