أخبار الرياضة

جدول مواعيد مباريات بطولة غرب آسيا للشباب 2024 الطائف والقنوات الناقلة

يترقب الجمهور العربي والآسيوي بخاصة عشاق المنتخبات العربية ويتساءل عن جدول مواعيد مباريات بطولة كأس غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم في مدينة الطائف السعودية.

حيث أعلن الاتحاد الآسيوي عن إقامة بطولة غرب آسيا لمنتخبات الشباب بمشاركة 12 منتخبا وهي منتخبات السعودية، العراق، البحرين، الإمارات، عُمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين رفقة الضيف الأوربي منتخب ألبانيا.

وفي التقرير التالي يقدم موقع كورة وفن كل ما يخص القنوات الناقلة وموعد مباريات بطولة غرب أسيا لمنتخبات تحت 19 سنة وتفاصيل البطولة التي تعتبر الأهم في تلك الفئة في القارة.

موعد انطلاق ومجموعات بطولة غرب آسيا للشباب بالطائف

أعلن الاتحاد الآسيوي أن بطولة غرب آسيا للشباب بالسعودية سوف تكون خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو القادم بمشاركة 12 منتخب على ثلاث مجموعات.

وجاءت نتائج القرعة بكل من السعودية، وعمان، والكويت، واليمن في المجموعة الأولى، في حين جاء لبنان، والعراق، والأردن، وألبانيا في المجموعة الثانية، بينما ضمت المجموعة الثالثة كل من سوريا، والبحرين، والإمارات، وفلسطين.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بجانب ملعب نادي عكاظ في محافظة الطائف لقاءات البطولة بحضور كامل للجمهور السعودي والعربي في المواجهات.

اقرأ أيضا أعاد أمجاد ميلان.. من هو الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب الاتحاد السعودي الجديد؟

جدول مواعيد مباريات بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة في السعودية 2024

يسدل الستار عن موعد افتتاح بجولة غرب آسيا من 19 عام يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024 مباراتان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمباراة الافتتاح بين عمان والكويت التي تلعب في تمام الخامسة.

بينما يشهد اليوم نفسه المواجهة الثانية في البطولة بين السعودية واليمن في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بينما في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات وعمان.

ويقدم موقع كورة وفن جدول مواعيد لقاءات بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة في مجموعات البطولة كالتالي:

مواعيد مباريات بطولة كأس غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة
جدول مواعيد مباريات بطولة غرب آسيا للشباب بالطائف

اقرأ أيضا ماكينة تهديفية.. من هو سيرهو غيراسي مهاجم الأهلي السعودي الجديد؟

القنوات الناقلة بطولة كأس غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة 2024 بالطائف

وينتظر الجمهور العربي والآسيوي ويتساءل عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات بطولة كأس غرب أسيا للشباب تحت 19 سنة 2024 في الطائف وطريقة مشاهدة البطولة.

وسوف تعرض مباريات بطولة غرب آسيا للشباب 2024 لفئة أقل من 19 عام التي تستضيفها الطائف السعودية، عبر قنوات الرياضية السعودية المفتوحة وفقا لما تم الإعلان عنه.

جدير بالذكر ان القنوات الرياضية السعودية الناقلة لبطولة غرب آسيا أقل من 19 عام قناة مفتوحة البث ومجانية في المنطقة العربية والآسيوية مجانا دون اشتراك خلالها.

اقرأ أيضا حقيقة تعاقد النصر السعودي مع فان دايك مدافع ليفربول في الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى