حجز تذاكر

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب في الرياض webook

يرغب الجمهور في المملكة العربية السعودية في معرفة أسعار ورابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب في الرياض webook وذلك في بوليفارد سيتي خلال شهر يوليو ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الالكترونية.

وبمجرد الإعلان عن حفله عمرو دياب الرياض نجح في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها ليس فقط في السعودية ولكن في الوطن العربي بأكمله.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم في السطور التالية أسعار ورابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب الرياض بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر.

موعد ومكان حفل عمرو دياب في الرياض

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل جماهيري ضخم في الرياض في بوليفارد سيتي وذلك ضمن جولة المملكة وضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية والمقرر إقامته خلال شهر يوليو واستمراره حتى أغسطس.

وجاء موعد حفلة عمرو دياب في الرياض يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن يغني عمرو دياب خلال حفله بوليفارد سيتي أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة في ليلة طربية استثنائية لن تتكرر.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس في الرياض

أسعار تذاكر حفلة عمرو دياب بوليفارد سيتي

وسوف يتم طرح تذاكر حفل عمرو دياب والمقرر إقامته في بوليفارد سيتي خلال الفترة المقبلة وستتنوع الفئات والأسعار بحيث تكون جميعها في متناول يد الجميع.

وستطرح تذاكر حفله عمرو دياب بوليفارد سيتي عبر موقع وي بوك webook وهو الموقع المختص بحجز التذاكر و أطلقته المملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه لتسهيل حجز التذاكر.

وروج المستشار تركي آل الشيخ لحفل عمرو دياب بوليفارد سيتي من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وأرفقه بتعليق: “ليلة من الطرب مع الفنان عمرو دياب في بوليفارد سيتي ضمن حفلات جولة المملكة 18 يوليو”.

اقرأ أيضا حفلة مجانية لعبدالمجيد عبدالله.. قائمة حفلات الرياض في كأس العالم للألعاب الإلكترونية

كيفية حجز تذاكر حفل عمرو دياب الرياض webook؟

لابد من اتباع مجموعة من الخطوات لحجز تذاكر حفل عمرو دياب الرياض والمقرر إقامته خلال شهر يوليو ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الالكترونية من خلال الدخول لموقع وي بوك webook واختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها ثم الدفع بأحد الوسائل المتاحة.

بينما لـ حجز تذاكر حفل عمرو دياب webook في الرياض اضغط هنا

اقرأ أيضا قائمة مسرحيات الرياض في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى