حجز تذاكرالرئيسية

أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الأهلي و بيراميدز في الدوري

شركة تذكرتي تعلن أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

يترقب عشاق الكرة المصرية طرح أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، المقررة بالدوري المصري الممتاز، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويقدم موقع كورة وفن لقراءه هذه الخدمة التي يبحث عنها الكثيرون من متابعي الكرة المصرية، حيث أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الصراع على الصدارة بين الأهلي وبيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

ويحين موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في مباراة مؤجلة من الجولة 14 من دوري نايل، على ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 12 يوليو الجاري.

يحتل الأهلي الوصافة مؤقتًا برصيد 54 نقطة، بعد خوض 22 مباراة، حقق فيهم الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، فيما خسر في مباراتين، ويمتلك أقوى هجوم برصيد 52 هدف، بالرغم من أنه أقل فريق خاض مباريات في الدوري، بسبب تأجيل عدة مباريات لارتباطاته القارية، وثاني أقوى دفاع باستقباله 20 هدف بالتساوي مع فريق مودرن سبورت.

بينما يأتي فريق بيراميدز في صدارة ترتيب دوري نايل، حيث خاض 26 مباراة، حقق فيهم 65 نقطة، من 20 فوز، و5 تعادلات، وخسارة وحيدة يتربع بها على عرش صدارة الدوري المصري، ويمتلك سجل قوي من الناحية الدفاعية، حيث يعد أقوى دفاع في الدوري حتى الآن باستقباله 17 هدف فقط، بينما سجل 45 هدف كثاني أقوى خط هجوم خلف الأهلي.

أقرأ أيضا أعاد أمجاد ميلان.. من هو الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب الاتحاد السعودي الجديد؟

أسعار تذاكر مباراة الأهلي و بيراميدز

وستبدأ أسعار تذاكر المباراة المؤجلة من الجولة 14 من الدوري الممتاز، من 75 جنيه للدرجة الثالثة وهي أقل فئة، وتليها الدرجة الثانية بـ200 جنيه، والدرجة الأولى 300 جنيه، والمقصورة الرئيسية 1000 جنيه.

ولن تختلف أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد بيراميدز عن أسعار تذاكر مباريات الدوري المحلي الأخرى، منذ بداية الموسم وحتى نهايته كما أعلنت شركة تذكرتي بالتنسيق مع رابطة الأندية قبل بداية الموسم الجاري.

في حالة حقق الأهلي الفوز في كل مبارياته المؤجلة، سينتزع الصدارة من بيراميدز بفارق نقطة وحيدة، في حين يواصل الفريق السماوي سلسلة اللاهزيمة في أخر 16 مباراة في الدوري الممتاز، وكذلك سلسلة الفوز المتتالي في أخر 13 مباراة له في دوري نايل.

طالع ايضا موعد نزال بطلا الملاكمة كروفورد ومادريموف وطرق حجز التذاكر

طرق حجز تذاكر مباراة الأهلي و بيراميدز tazkarti

تعتبر شركة تذكرتي tazkarti هي الوحيدة المسئولة عن حجز تذاكر مباريات الدوري المصري والمسابقات المحلية ومباريات المنتخبات المصرية المقامة على الملاعب المصرية.

وستحتاج عزيزي القارئ للدخول على الموقع الرسمي لموقع تذكرتي tazkarti ثم اختيار المباراة، وفئة التذاكر وطريقة الدفع، ثم يتسنى لك طباعة التذكرة من أجل الحضور لملعب المباراة والدخول وفق السياسات التي تضعها الجهات الأمنية المسئولة عن تأمين المباراة.

ويمكنكم الضغط هنا لـ حجز تذاكر مباراة الأهلي و بيراميدز موقع tazkarti 

طالع أيضا مركزه وأرقامه.. من هو البلجيكي أرثر ثيت لاعب الاتحاد الجديد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى