الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر مهرجان قرطاج الدولي

يتساءل الجمهور في تونس عن أسعار ورابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر مهرجان قرطاج الدولي، والمقرر إقامته خلال شهر أغسطس ضمن مهرجان قرطاج الدولي أهم المهرجانات المرموقة في العالم.

وسيقام حفلة كاظم الساهر في مهرجان قرطاج على المدرج الروماني ليقوم بإشعال المسرح بباقة من أجمل أغانيه التي تتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم في السطور التالية أسعار ورابط حجز تذاكر حفله كاظم الساهر قرطاج في دورته 58 بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر.

موعد حفلة كاظم الساهر في مهرجان قرطاج

يستعد القيصر كاظم الساهر لإحياء حفل جماهيري ضخم في قرطاج على المدرج الروماني ضمن جولته العالمية بين الأمس واليوم ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما محب للطرب الأصيل في سهرة استثنائية.

وجاء موعد حفلة كاظم الساهر في قرطاج يوم السبت الموافق 3 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 بتوقيت دبي، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.

وتم الترويج لحفل كاظم الساهر قرطاج من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “ملتقانا في قرطاج، قيصر الأغنية العربية قادم ليشعل المدرج الروماني بباقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة ضمن جولته العالمية “بين الأمس واليوم”. احجزوا مقاعدكم من الآن ولا تفوتوا متعة لقاء القيصر في مهرجان قرطاج الدولي، أحد أعرق المهرجانات المرموقة في العالم”.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل أصالة قرطاج

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر قرطاج

وتم طرح تذاكر حفله كاظم الساهر قرطاج والمقرر إقامتها خلال شهر أغسطس عبر موقع e festivals وتنوعت الفئات والأسعار بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip حيث بلغ سعر التذكرة العادية 90 دينار تونسي أما تذكرة vip بلغ سعرها 150 دينار تونسي.

وسيغني كاظم الساهر خلال حفله في قرطاج خلال شهر أغسطس أجمل الأغاني والألحان التي تتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة في سهرة طربية استثنائية لن تتكرر بحضور جماهيري ضخم محب للطرب الأصيل فهو معروف بصوته الطربي.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت الملعون على شاهد

كيفية حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر قرطاج

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لحجز تذاكر حفلة كاظم الساهر قرطاج في دورته 58 والمقرر إقامتها على المسرح الروماني خلال شهر أغسطس ضمن مجموعة كبيرة من الحفلات يشملها المهرجان حيث يتم الدخول لموقع e festivals واختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها والمقعد والدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.

بينما لـ حجز تذاكر حفل كاظم الساهر قرطاج اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى