الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على معرفة أسعار ورابط حجز تذاكر حفل موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة webook والمقرر إقامتها خلال شهر يوليو على مسرح عبادي الجوهر أرينا بحضور جماهيري ضخم.

ومن المقرر أن يتضمن موسم جدة العديد من الحفلات لكبار النجوم من تنظيم شركة بنش مارك ضمن موسم حفلات الصيف ومن المتوقع أن تحقق الحفلات نجاحا كبيرا منهم الفنان كاظم الساهر.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم في التقرير التالي أسعار ورابط حجز تذاكر حفله موضى الشمرانى وعبدالله المانع موسم جدة خلال شهر يوليو بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر.

موعد حفل موضي الشمراني وعبدالله المانع في جدة

يستعد الجمهور في المملكة العربية السعودية لحضور حفل موضي الشمراني وعبدالله المانع في جدة على مسرح عبادي الجوهر أرينا خلال شهر يوليو ومن المتوقع أن يحقق الحفله نجاحا كبيرا نظرا لانتظار الجمهور لهما بشغف.

وجاء موعد حفلة موضى الشمرانى وعبدالله المانع في جدة يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن تغني موضى الشمراني خلال حفلها جدة أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة كما سيغني فؤاد عبدالواحد مجموعة من الأغاني المميزة فهو معروف بقدرته على اشعال المسرح وجذب انتباه الجمهور.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل نانسي عجرم وعايض الرياض

أسعار تذاكر حفلة موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة

وتتنوع أسعار تذاكر حفله موضي الشمراني وعبدالله المانع على موقع وي بوك بحيث تكون جميعها في متناول يد الجميع وموقع وي بوك webook أطلقته المملكة العربية السعودية لتسهيل عملية حجز التذاكر.

وتم الترويج لحفله موضي الشمراني وعبدالله المانع من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “حفلة كلها حماس وإيقاع مع الفنانة موضي الشمراني والفنان عبدالله المانع في عبادي الجوهر أرينا”.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل أصالة وأحمد سعد في الرياض

كيفية حجز تذاكر حفل موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة webook

لابد من اتباع مجموعة من الخطوات لحجز تذاكر حفل موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة من خلال الدخول لموقع وي بوك webook وهو المختص بحجز التذاكر ثم اختيار حفلة موضى الشمرانى وعبدالله المانع واختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها ثم اختيار المقعد والدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور.

ولحجز تذاكر حفل موضي الشمراني وعبدالله المانع جدة وي بوك webook اضغط هنا

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في أبها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى