الرئيسيةسيما وتليفزيون

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة منتخب الأردن للسيدات وأنطاليا سبور

يتساءل الكثير من الجماهير العربية والأردنية خاصة عن القنوات الناقلة وطرق مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب الأردن لكرة القدم للسيدات ضد أنطاليا سبور الودية، والتي ستقام اليوم الجمعة.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال السطور التالية، موعد مباراة منتخب الأردن لكرة القدم للسيدات الودية اليوم ضد أنطاليا سبور التركي، والتي تأتي على هامش معسكر النشاميت في تركيا.

موعد مباراة منتخب الأردن للسيدات ضد أنطاليا سبور

ويحين موعد ودية منتخب الأردن للسيدات ضد أنطاليا سبور، على ملعب مجمع اسبارطة سبور، اليوم الجمعة الموافق 12 يوليو 2024، في تمام السادسة مساءً بتوقيت عمان ومكة المكرمة، بينما في السابعة مساء بتوقيت دبي.

وجاء موعد مباراة منتخب الأردن للسيدات الودية الثانية ضد أنطاليا سبور، على ملعب مجمع اسبارطة سبور، يوم الاثنين الموافق 15 يوليو 2024، في تمام السادسة مساءً بتوقيت عمان ومكة المكرمة، في ختام المعسكر التدريبي.

طالع أيضا ممثلة وعارضة أزياء.. من هي أماندا كيمبرلي زوجة نيمار؟

القنوات الناقلة ودية سيدات الأردن ضد أنطاليا سبور

وكان منتخب الأردن النسوي أنهى تحضيراته الفنية والبدنية، لخوض المباراة الودية التي تأتي ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه في تركيا، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وركز الجهاز الفني لمنتخب سيدات الأردن بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش، على الحالات الفنية بالشقين الدفاعي والهجومي، خلال المعسكر في الفترة من يوم 9 حتى 16 تموز الجاري، في مدينة أنطاليا التركية، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

ولم يتم الكشف حتى الآن، عن القنوات الناقلة مباراة منتخب الأردن للسيدات ضد أنطاليا سبور، ولكن من المتوقع أن يتم نقلها عبر الصفحة الرسمية لكرة القدم النسوية في الاردن، على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

طالع أيضا من هو جمال سلامي مدرب الأردن الجديد وبديل الحسين عموتا؟

بث مباشر ودية منتخب الأردن للسيدات ضد أنطاليا سبور اليوم

وتضم قائمة منتخب الأردن للسيدات لودية انطاليا سبور كل من، شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، جود العبادي، ميساء جبارة، آية المجالي، رند أبوحسين، بانة البيطار، زينة حازم، العنود غازي، هيا خليل، تالا البرغوثي، تسنيم ابو الرب، لانا فراس، عليا نائل، ريتال الشوبكي، نور زوقش، روزبهان فريج، مرح أبو تايه، فرح أبو تايه، لين البطوش، إيناس الجماعين، تحرير القواسمي، ياسمين الأجرب.

ويوفر موقع كورة وفن بث مباشر مشاهدة مباراة سيدات الاردن وانطاليا سبورت بجودة عالية وبدون تقطيع في اطار تحضير النشاميات للاستعدادات المقبلة.

بينما للدخول إلى رابط بث مباشر سيدات الاردن وانطاليا سبور الودية اضغط هنا

أقرأ أيضا بعد آرائه المثيرة للجدل.. من هو سهيل الحويك محلل قنوات بي إن سبورتس؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى