الرئيسيةخدمات ومنوعات

القنوات الناقلة.. بث مباشر نزال هتان السيف ضد إيمان البركة اليوم

يقدم موقع كورة وفن بث مباشر نزال هتان السيف ضد إيمان البركة اليوم الجمعة، والذي سيقام في ثاني جولات نزالات الموسم الأول من دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وسيقام نزال المقاتلة السعودية هتان السيف ضد المصرية إيمان البركة، على الصالات الخضراء بالعاصمة الرياض، وذلك في ثاني جولات نزالات “بي اف ال”.

ويتساءل الكثير من الجمهور في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية ومصر خاصة، عن القنوات الناقلة وموعد نزال هتان السيف ضد إيمان البركة، وذلك بعد أن فازت المقاتلة السعودية في الجولة الأولى ضد المصرية ندى فهيم بالضربة القاضية.

موعد نزال هتان السيف ضد إيمان البركة

وانتهى نزال هتاف السيف ضد ندى فهيم، في أقل من دقيقة، بعد أن قللت المقاتل المصرية من السعودية في تصريحات قبل النزال، لتحقق هتان السيف أول انتصار للمرأة السعودية بدوري المقاتلين المحترفين.

ويحين موعد نزال هتان السيف ضد ايمان بركه ضمن نزالات PFL في الرياض يوم الجمعة الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 21:30 بتوقيت دبي، الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش.

وسيكون هناك نزال آخر بين المقاتل السعودي مصطفى ندا ضد البطل الجزائري عبد الرحمن دريعي، في ثاني جولات نزالات الموسم الأول من دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

أقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر نزالات PFL الرياض هتان السيف ضد إيمان بركة

القنوات الناقلة نزال هتان السيف ضد إيمان البركة

وتم الكشف عن القنوات الناقلة نزال هتان السيف ضد إيمان البركة، والذي سيقام ضمن نزالات PFL بمشاركة 24 مقاتلا من 12 دولة بالإضافة إلى دولة إيران، للوصول للتصفيات.

ويمكنكم مشاهدة نزالات PFL في الرياض ضمن منافسات PFLMENA عبر قناة إم بي سي أكشن، بداية من السادسة مساء اليوم الجمعة، بالإضافة إلى قناة ssc السعودية.

وكتب قناة SSC  عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “الليلة.. الجولة الثانية من دوري المقاتلين المحترفين PFLMENA في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تنطلق، كونوا على الموعد في تمام الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة SSC News”.

طالع أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية الرياض

بث مباشر نزال هتان السيف اليوم في نزالات PFL

ويوفر موقع كورة وفن بث مباشر نزال هتان السيف اليوم في نزالات PFL ضد اللاعبة ايمان بركة، كما نوفر بث مباشر نزال جراح السيلاوي ضد أحمد المصري، ويعتبر السيلاوي المعروف بـالأسد الأردني في الحدث الرئيسي لوزن المتوسط.

وسيكون هناك العديد من النزالات مثل اللبناني جوش توغو ضد الإيراني محسن محمد صيفي في فئة الوزن الخفيف، وكذلك نزال المغربي بدر الدين دياني مع الإيراني أمير فازلي.

ونقدم بث مباشر نزالات بي ال اف اليوم الجمعة والتي تشهد نزال اللبناني أنطوني زيدان مع المصري عمر الدفراوي، وكذلك نزال الكويتي عبد الله سالم ضد التونسي عمر الرقيقي، من خلال الضغط هنا.

أقرأ أيضا موعد نزال بطلا الملاكمة كروفورد ومادريموف وطرق حجز التذاكر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى