الرئيسيةخدمات ومنوعات

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة نادال ونافوني اليوم في بطولة باشتاد

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة نادال ونافوني اليوم في بطولة باشتاد المفتوحة للتنس منافسات الفردي، هو الأمر الذي يبحث عنه عشاق الكرة الصفراء خلال الساعات الأخيرة، في لقاء يجمع بين النجم الإسباني رافائيل نادال ضد الأرجنتيني ماريانو نافوني.

وأفتتح رافائيل نادال مشواره في بطولة باشتاد المفتوحة للتنس والمقامة في السويد، بالفوز على السويدي ليو بورج نجل أسطورة التنس السابق بيورن بورج في دور الـ32 ثم الفوز على البريطاني كاميرون نوري، في دور الـ16 بمنافسات الفردي.

ويقدم موقع كورة وفن خلال السطور التالية، طرق مشاهدة مباراة نادال ونافوني بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع، بالإضافة إلى القنوات الناقلة وكذلك موعد المباراة.

متى موعد مباراة نادال اليوم ضد نافوني؟

ويحين موعد مباراة رافاييل نادال ضد ماريانو نافوني، في دور ربع نهائي بطولة باشتاد المفتوحة للتنس على الملاعب الترابية، في تمام الساعة الـ2:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة الـ3:00 بتوقيت أبوظبي.

ويشارك نادال في هذه البطولة، في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، والتي ستقام خلال الفترة من 27 يوليو وتستمر حتى الرابع من شهر أغسطس المُقبل في رولان جاروس.

وسيتعاون نادال مع مواطنه مع كارلوس ألكاراز بطل فرنسا المفتوحة وويمبلدون في الزوجي، ليعود النجم الإسباني إلى الملاعب الرملية التي حقق عليها 14 لقبا قياسيا في فرنسا المفتوحة.

أقرأ أيضا القنوات الناقلة بث مباشر مباراة نادال ضد ليو بورغ في بطولة باشتاد

أين يمكنني مشاهدة مباراة نادال ونافوني في بطولة باشتاد؟

ويتساءل الكثير عن أين يمكنني مشاهدة مباراة نادال ونافوني في بطولة باشتاد؟ خاصة وأن هذه البطولة ليست منقولة على أي قناة عربية وإنما تذاع عبر قنوات أجنبية أبرزها، قناة Sport TV 3، بالإضافة إلى قناة Tennis Channel.

ويستعرض موقع كورة وفن القنوات الناقلة مباراة نادال ونافوني في بطولة باشتاد فردي تنس، إذ يمكنكم مشاهدة مباراة نادال اليوم من خلال قناة Max Sport 2 وكذلك قناة Movistar+ وأيضا قناة  Ziggo Extra، وكذلك قناة Prima Sport 3 ، مع احتمالية نقلها عبر قناة 5 Plus.

طالع أيضا نتيجة مباراة نادال وكاميرون نوري في بطولة باشتاد المفتوحة للتنس

بث مباشر مباراة نادال ضد نافوني في بطولة باشتاد

وحجز النجم الإسباني نادال والفائز بـ22 لقباً في البطولات الكبرى مقعدا في دور ربع نهائي بطوة باشتاد، وذلك بعد مواجهة استغرقت ساعة و43 دقيقة، ليضرب موعدا مع الأرجنتيني نافوني.

وكان نادال صاحب الـ38 عاما والمصنف الأول على العالم سابقا غاب عن بطولة ويمبلدون الأخيرة، استعدادا للمشاركة في الأولمبياد، لكنه يأمل في تجهيزه بشكل جيد من خلال بطولة باشتاد.

ويبرز موقع كورة وفن في السطور التالية بث مباشر مباراة نادال اليوم مع نافوني في بطولة باشتاد المفتوحة للتنس، بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال هذا الرابط فقط تابع المقال.

طالع أيضا من هي هتان السيف المقاتلة السعودية وقاهرة المصريين؟

نتيجة مباراة نادال ونافوني اليوم في بطولة باشتاد

وجاءت نتيجة مباراة رافاييل نادال ضد ماريانو نافوني، بفوز النجم الإسباني نافوني 6-7(2) 7-5 7-5 بعد مباراة مُثيرة استمرت حوالي أربع ساعات من اللعب.

وبهذه النتيجة نجم الإسباني رافا نادال في التأهل إلى دوري نصف النهائي الأول لهُ منذُ بطولة ويمبلدون 2022، ليتأهل لمُواجهة الكرواتي دويي آجدوكوفيتش بنصف نهائي بطولة باشتاد المفتوحة للتنس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى