الرئيسيةأخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال والعربي القطري الودية

ارتفع معدل البحث خلال الساعات الماضية، عن القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال والعربي القطري الودية، وذلك بعد أن خاض الزعيم أولى ودياته أمام نويشتات النمساوي خلال معسكره الخارجي في النمسا، تحضيرًا للموسم الجديد.

وانتهت مباراة الهلال الودية ضد نويشتات النمساوي، بنتيجة (6-0) لصالح الزعيم في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة، في لقاء استحق فيه البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال تحقيق الفوز بجدارة.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال السطور التالية، كل ما تريد معرفته والإجابة عن التساؤل أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال الودية 2024 ضد العربي القطري؟ بالإضافة إلى الموعد وكافة التفاصيل.

متى موعد مباراة الهلال السعودي والعربي القطري الودية؟

ويحين موعد مباراة الهلال السعودي ضد العربي القطري، يوم الاثنين الموافق 22 يوليو 2024، ، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، بينما في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت دبي، أي في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت النمسا.

وستقام ودية الهلال والعربي في النمسا، على ملعب Wr. Neustadt وهو نفس الملعب الذي احتضن مباراة الزعيم الأولى ضد نويشتات، علما بأن المباراة مفتوحة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

ويتبقى لفريق الهلال 3 مباريات ودية أخرى في معسكر النمسا، على النحو التالي، ودية ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 26 يوليو، ثم ودية كومو الإيطالي يوم 29 يوليو، ويختتم الهلال ودياته ضد أودينيزي الإيطالي، 3 أغسطس المقبل.

طالع أيضا أهداف ونتيجة مباراة الهلال ونويشتات النمساوي الودية

القنوات الناقلة مباراة الهلال والعربي

وبالحديث عن القنوات الناقلة مباراة الهلال الودية مع العربي القطري، يمكنكم مشاهدة هذه الودية عبر تطبيق stc tv والذي أعلن نقل مباريات الهلال الودية 2024 حصريا.

وكتب حساب تطبيق stc tv عبر منصة “إكس”: “جمهور نادي الهلال، تابعوا مباريات معسكر نادي الهلال الودية حصريًا على stc tv لا تشيل هم الاشترك مجانًا علينا”.

ويعتبر عبدالله الحربي هو معلق مباراة الهلال السعودي والعربي القطري الودية، وذلك عبر تطبيق stc tv الذي يقدم بث ترفيهي وباقة واسعة من أحدث الأفلام والمسلسلات الحصرية والأصلية، كما يقدم أيضا القنوات التلفزيونية المجانية والمشفرة من خلال اجهزتك الذكية المتعددة.

أقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر

تشكيل الهلال في ودية العربي القطري

ويلعب الهلال وديات في 2024 بمعسكر  النمسا، لإعداد اللاعبين خاصة وأن الزعيم سينافس على 5 بطولات بداية من كأس السوبر السعودي وبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري روشن السعودي للمحترفين، كما سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية.

وينوي المدرب خيسوس إجراء العديد من التعديلات على تشكيل الهلال ضد العربي القطري، عن المباراة الودية الماضية أمام فينرنويشتات النمساوي، وجاء تشكيل الهلال المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، ناصر خليفة، حسان تمبكتي، رينان لودي.

بينما يضم خط الوسط: سيرجي سافيتش، مصعب الجوير، سالم الدوسري.

يقود الهجوم: عبدالله الحمدان، ميشائيل ديلجادو، محمد القحطاني.

بينما يمكنكم الضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والعربي القطري الودية اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى