حجز تذاكرالرئيسية

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وآدم اسطنبول

يبحث الجمهور عن أسعار ورابط حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وآدم اسطنبول والمقرر إقامته خلال شهر أغسطس ضمن موسم حفلات الصيف بحضورا جماهيريا ضخما.

ونجح حفلة هيفاء وهبى وادم في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل وذلك بمجرد الإعلان نظرا للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها هيفاء وهبي وآدم في العالم كله.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة هيفاء وهبي وادم اسطنبول بالإضافة إلى طرق حجز التذاكر.

موعد حفل هيفاء وهبي وآدم اسطنبول

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل جماهيري ضخم في اسطنبول وذلك برفقة الفنان آدم في سهرة استثنائية لن تتكرر في صالة اسطنبول بصحبة الفرقة الموسيقية.

وجاء موعد حفلة ادم وهيفاء وهبي في اسطنبول يوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن تغني هيفاء وهبي خلال حفلها اسطنبول أجمل أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها فهي معروفة بالايقاعات السريعة وقدرتها على اشعال المسرح كما سيغني ادم أجمل الأغاني الطربية التي تتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة.

اقرأ أيضا موعد وطرق حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر في اسطنبول تركيا

أسعار تذاكر حفل ادم وهيفاء وهبي اسطنبول

وتم تحديد 10 فئات لتذاكر حفلة هيفاء وهبي وآدم اسطنبول والمقرر إقامتها خلال شهر أغسطس بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip حيث بلغ سعر التذكرة العادية 50 دولار أمريكي بينما بلغ سعر الفئة الثانية 75 دولار أمريكي والفئة الثالثة وصل سعرها إلى 100 دولار أمريكي.

أما الفئة الرابعة لحفله هيفاء وهبي وآدم بلغ سعرها 125 دولار أمريكي والفئة الخامسة بلغ سعرها 150 دولار أمريكي والفئة السادسة بلغ سعرها 175 دولار أمريكي أما الفئة البرونزية بلغ سعرها 200 دولار أمريكي والفئة الفضية بلغ سعرها 300 دولار أمريكي والفئة الذهبية بلغ سعرها 400 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا موعد وطرق حجز تذاكر حفل نانسي عجرم في اسطنبول

كيفية حجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وآدم اسطنبول ؟

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لحجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وآدم اسطنبول والمقرر إقامته خلال شهر أغسطس بحضورا جماهيريا ضخما ضمن موسم حفلات الصيف من خلال الدخول لموقع ticketing box office وتركنا الرابط أسفل ثم اختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها ثم الدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول.

ولحجز تذاكر حفل هيفاء وهبي وآدم اسطنبول من خلال ticketing box office اضغط هنا

اقرأ أيضا رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس في مركز اسطنبول للمؤتمرات تركيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى