سيما وتليفزيون

مشاهدة البث المباشر ليلة الأحلام حفلة آمال ماهر جدة

مشاهدة البث المباشر ليلة الأحلام حفلة آمال ماهر جدة هذا ما يبحث عنه الجمهور في الوطن العربي عامة والمملكة العربية السعودية، في حفلة يقود الأوركسترا الموسيقية المايسترو وليد فايد، مساء اليوم الجمعة.

ويشارك في حفلة آمال ماهر وعمر خيرت في جدة اليوم الجمعة، نخبة من كبار العازفين العالمين، لذلك يريد الكثير من جمهور ومحبي الفن والطرب مشاهدة حفلة ليلة الأخلام.

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذا المقال، مشاهدة البث المباشر ليلة الأحلام حفلة آمال ماهر جدة على قناة MBC Masr الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والتي يتحتضنها مسرح عبادي الجوهر.

مشاهدة حفلة امال ماهر وعمر خيرت على ام بي سي

ويكتب الكثير من الجماهير مشاهدة حفلة امال ماهر وعمر خيرت الليلة على قناة ام بي سي مصر والتي ستقام ضمن موسم جدة وذلك بحضور جماهيري كبير للغاية حيث نفذت التذاكر حسبما ذكر حساب بنش مارك.

ويضم أوركسترا حفل عمر خيرت وامال ماهر أكثر من 150 عازفا والتي ستشاركهم الفنانة امال ماهر الغناء لأجمل المقطوعات الموسيقية باحترافية عالية في ليلة طربية استثنائية.

ويحين موعد حفلة امال ماهر وعمر خيرت في جدة يوم الجمعة الموافق 26 يوليو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 بتوقيت دبي، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا القنوات الناقلة حفلة عمر خيرت وامال ماهر جدة

بث مباشر ليلة الأحلام حفلة آمال ماهر وعمر خيرت

وسيتمكن الجمهور من رؤية البث المباشر ليلة الأحلام ليلة الأحلام حفلة آمال ماهر وعمر خيرت من خلال قناة LBC الفضائية وقناة إم بي سي مصر ومنصة شاهد الرقمية وراديو اف إم وذلك بجودة عالية HD.

وسوف تغني امال ماهر خلال حفلها جدة أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور منها أغنية اتقي ربنا فيا وصاحبة عمري وذلك رفقة الموسيقار الكبير عمر خيرت الذي يحرص في الوقت الحالي على إحياء العديد من الحفلات في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل تامر عاشور جدة

لايف ليلة الأحلام حفل آمال ماهر جدة

ويوفر موقع كورة وفن لايف البث المباشر ليلة الأحلام حفل آمال ماهر جدة بمشاركة الفنان عمر خيرت، والتي ستقام على مسرح عبادي الجوهر أرينا وذلك عبر القناة الرسمي لبنش مارك عبر يوتيوب.

كما ستتاح مشاهدة حفلة آمال ماهر وعمر خيرت في جدة عبر موقع التدوينات المصغرة اكس وعبر العديد من الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك للجمهور الذي لم يحالفه الحظ لحضور الحفلة على المسرح نظرا لنفاذ التذاكر.

بينما لـ مشاهدة حفلة آمال ماهر وعمرت خيرت جدة اليوم اضغط هنا

اقرأ أيضا موعد حفلة أنغام موسم جدة وأسعار وطرق حجز التذاكر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى