سيما وتليفزيونالرئيسية

القنوات الناقلة مشاهدة حفلة أميمة طالب وراشد الفارس وفهد الكبيسي

يبحث الجمهور في الوطن العربي على القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفل أميمة طالب وراشد الفارس وفهد الكبيسي الرياض والمقرر إقامته ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

ومن المقرر أن تكون حفله اميمه طالب وراشد الفارس وفهد الكبيسى الرياض حفله موسيقيه استثنائية تعانق فيها أصواتهم السماء وستشهد حضورا جماهيريا مكثف محب للطرب الأصيل.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم في السطور التالية طرق مشاهدة بث مباشر حفل أميمة طالب وراشد الفارس وفهد الكبيسي الرياض على مسرح محمد عبده أرينا.

حفله أميمة طالب وراشد الفارس وفهد الكبيسى لايف

يبحث الجمهور بشغف عن طرق مشاهدة حفله أميمة طالب وراشد الفارس وفهد الكبيسي لايف والمقرر أن تقام الليلة على مسرح محمد عبده أرينا ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية والمقرر استمراره حتى نهاية شهر أغسطس.

وجاء موعد حفلة أميمة طالب وفهد الكبيسي وراشد الفارس في الرياض يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر حفل نبيل شعيل وفرقة ميامي الرياض

القنوات الناقلة حفل أميمة طالب وراشد الفارس وفهد الكبيسي الرياض

وكشفت حساب روتانا لايف عبر موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم الاثنين، عن القنوات الناقلة حفل أميمة طالب وفهد الكبيسي وراشد الفارس في الرياض.

ومن ضمن القنوات الناقلة حفلة أميمة طالب وفهد الكبيسي وراشد الفارس في الرياض مسرح محمد عبده أرينا اليوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024، قناة روتانا خليجية وكذلك قناة روتانا موسيقى وقناة LBC، بالإضافة إلى روتانا إف إم.

ومن المقرر أن تغني اميمه طالب خلال حفلها بالرياض أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور فهي معروفة بصوتها الطربي الأصيل كما سيشاركها الغناء الفنان فهد الكبيسي وأيضا راشد الفارس في سهرة مميزة.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية الدكتور الرياض

بث مباشر حفلة أميمة طالب وفهد الكبيسي وراشد الفارس اليوم

كما يتمكن الجمهور في كل أنحاء الوطن العربي للذين لم يحالفهم الحظ لحضور الحفلة على المسرح نظرا لنفاذ التذاكر أو عدم توافق الموعد من مشاهدة حفلة أميمة طالب وفهد الكبيسي وراشد الفارس بث مباشر اليوم بجودة عالية HD من خلال عدد من القنوات عبر يوتيوب والصفحات عبر السوشيال ميديا المحبة للطرب الأصيل.

وتعتبر حفلة أميمة طالب وفهد الكبيسي وراشد الفارس ضمن جولتهم في المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية وضمن حفلاتهم لموسم الصيف والتي سيحققا من خلالها نجاحا كبيرا بصحبة الفرقة الموسيقية وتحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني في الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى