الرئيسيةأخبار الرياضة

موعد مباراة الوصل وأم صلال الودية والقنوات الناقلة

تتلهف جماهير امبراطور الكرة الإماراتية إلى معرفة موعد مباراة الوصل وأم صلال القطري الودية والقنوات الناقلة، والتي ستقام على هامش معسكر كلا الفريقين في هولندا.

وتأتي مباراة الوصل الودية ضد أم صلال القطري، في رابع مباريات الفهود الودية مع المدرب الصربي ميلوش ميلوييفيتش، تحضيرا لمنافسات الموسم الجديد.

ويبرز موقع كورة وفن خلال هذا المقال، موعد مباراة نادي الوصل – نادي أم صلال القطري وكذلك القنوات الناقلة وتشكيل كل فريق.

متى موعد مباراة الوصل وأم صلال الودية؟

وكشف نادي أم صلال القطري عبر حسابه على منصة إكس، عن موعد مباراة الوصل وأم صلال في رابع ودياته، بعد خوض ودية الشمال ثم فالنسيا الفرنسي ثم هيراكليس الهولندي.

ويحين موعد مباراة الوصل الإماراتي ضد أم صلال القطري الودية، يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024، في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، بينما في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت دبي، الساعة 5:00 مساء بتوقيت هولندا.

وكان من المُقرر أن يلتقي فريق الوصل الإماراتي مع الشمال القطري، قبل أن يعلن النادي الأخير عن خوض مباراة ودية ضد الأهلي القطري.

أقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة الوصل والريان الودية اليوم

القنوات الناقلة مباراة الوصل الإماراتي وأم صلال الودية

ولم تكشف أي قناة حتى الآن عن نقل مباراة الوصل الإماراتي ضد أم صلال القطري في معسكر هولندا، لكنها ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

وقد يمكنكم مشاهدة مباراة الوصل الودية ضد أم صلال القطري، يوم الأربعاء، عبر حساب نادي الوصل على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وكذلك حساب نادي ام صلال القطري على فيسبوك.

وتعتبر مباراة الوصل الودية ضد أم صلال القطري، هي أخر مباريات الوصل الودية في معسكر هولندا على أن يعود إلى مدينة دبي ويبدأ التجمع الثاني يوم 5 أغسطس قبل خوض منافسات بطولة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباريات الوصل الودية في هولندا

نتائج مباريات الوصل الودية في هولندا

وجاءت نتائج مباريات الوصل الودية في هولندا مع المدرب الصربي حتى الآن، على النحو التالي..

  • خسارة الوصل ضد أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2-1.
  • تعادل الوصل مع الأهلي القطري بنتيجة 1-1
  • خسارة الوصل ضد الريان القطري بنتيجة 3-2.

ويترقب العديد من جماهير الفهود مباريات الوصل الودية 2024، وذلك بعد أن نجح في التتويج بالثنائية كأس صاحب السمو رئيس الدولة ودرع دوري أدنوك للمحترفين الموسم الماضي، كما أنه سيشارك في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

طالع أيضا بث مباشر مباراة الوصل وأم صلال الودية اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى