الرئيسيةأخبار الرياضة

القنوات الناقلة ومعلق وموعد مباراة الهلال وأودينيزي الودية

يستعرض موقع كورة وفن خلال السطور التالية، القنوات الناقلة ومعلق وموعد مباراة الهلال وأودينيزي الودية، وذلك في ختام مباريات الهلال الودية 2024 بمعسكر النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

وجاءت نتائج مباريات الهلال الودية 2024 في النمسا، على النحو التالي، الفوز ضد نويشتات النمساوي «6ـ0»، ثم الفوز على العربي القطري «2ـ0»، ثم الخسارة ضد ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي «1ـ2»، ثم الفوز على الدحيل القطري «1ـ2».

وعقب مباراة الهلال الودية ضد أودينيزي الإيطالي، ستعود بعثة الزعيم بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني، إلى الرياض، استعدادًا لمواجهة الأهلي السعودي، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي أبها.

ما هو موعد مباراة الهلال وأودينيزي الودية 2024؟

وكشف نادي أودينيزي الإيطالي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، عن موعد مباراة أودينيزي ضد الهلال، والتي ستقام على ملعب سبورتارينا باد كلينيكير شايم، في إطار تحضيرات كلا الفريقين للموسم الجديد.

وتحدد موعد مباراة الهلال السعودي ضد أودينيزي الإيطالي، يوم السبت الموافق 3 أغسطس 2024 في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي.

ما هي القنوات الناقلة مباراة أودينيزي والهلال الودية 2024؟

ولم تعلن أي قناة عربية في الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا حتى الآن، عن نقل مباراة الهلال وأودينيزي الودية 2024، لكنها ستكون منقولة عبر تطبيق STC TV الناقل الحصري مباريات الهلال الودية 2024 في معسكر النمسا.

ويرغب عشاق وجماهير الزعيم في الوطن العربي، معرفة كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وأودينيزي الودية 2024 عبر الإنترنت، ويتوفر ذلك من خلال تحميل التطبيق والاشتراك في إحدى باقاته.

بينما يمكنكم متابعة مباراة الهلال وأودينيزي الودية لحظة بلحظة عبر حساب الناديين على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”.

أقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة الهلال والدحيل الودية اليوم

من هو معلق مباراة الهلال وأودينيزي الودية 2024؟

وكشف تطبيق STC TV ناقل وديات الهلال السعودي، عن معلق مباراة الهلال واودينيزي الودية 2024، وذلك بتعليق حماد العنزي الذي سبق له وصف وعلق على مباريات الفريق من قبل.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
الهلال السعودي ضد أودينيزي الإيطالي السبت 3 أغسطس 2024 7 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة تطبيق STC TV حماد العنزي

اقرأ أيضا من هي ديبورا لورينكو زوجة روبن نيفيز لاعب الهلال؟

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة أودينيزي الودية

واستقر البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال، على تشكيل الهلال السعودي ضد أودينيزي الإيطالي، والتي من المتوقع تشهد الكثير من التعديلات عن الودية الأخيرة ضد الدحيل القطري، وذلك على النحو التالي..

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز – مصعب الجوير – محمد كنو.

يقود الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، سيرجي سافيتش.

طالع أيضا نقل مباريات الهلال الودية 2024 في النمسا مجانا على stc tv

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى