الرئيسيةأخبار الرياضة

موعد مباراة العين والقنيطري الودية والقنوات الناقلة

ارتفع معدل البحث على جوجل خلال الساعات الأخيرة من جانب الجماهير الإماراتية والمغربية، لمعرفة موعد مباراة العين والقنيطري الودية والقنوات الناقلة، في ثالث مباريات العين الإماراتي الودية 2024 خلال معسكره في المغرب بمدينة الرباط.

وستكون مباراة العين الودية ضد نادي القنيطري الرياضي المغربي، مختلفة تماما عن أول وديتين ضد النهضة أتلتيك الزمامرة المغربي وكذلك مباراة نهضة بركان، إذ أنها ستكن مفتوحة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

ويوفر موقع كورة وفن خلال هذه السطور، القنوات المفتوحة الناقلة مباراة العين الإماراتي ضد القنيطري المغربي وطرق حجز التذاكر وأسعار وكافة التفاصيل.

أسعار تذاكر مباراة القنيطري والعين الودية وطرق الحجز

وكشفت إدارة النادي القنيطري لكرة القدم، عن أسعار تذاكر مباراة القنيطري والعين الودية وطرق الحجز وأماكن شراء التذكرة، وذلك بدءا من يوم الخميس الموافق 1 أغسطس 2024.

ووصل سعر تذاكر مباراة العين ضد القنيطيري في المنصة الشرفية إلى 100 درهما، أما المنصة المغطاة كانت بـ 50 درهما، بينما المنصة المكشوفة 30 درهما.

ويتوفر أماكن بيع تذاكر مباراة العين والقنيطري، عند السيد مصطفى السبيطي بشباك الملعب البلدي بالقنيطرة، وكذلك عند السيد العلمي بالقاعة المغطاة الساكنية.

كما تتاح تذاكر القنيطري والعين، عند السيد محسن جحا بمنطقة أولاد وجيه قرب مسجد الهدى، وأيضا عند الفاعل الجمعوي السيد منير جعراط بمقهى القرقوري بمنطقة المسيرة، بمقهي احميميدي بمنطقة الرياض.

طالع أيضا أهداف ونتيجة مباراة العين ونهضة بركان الودية اليوم

موعد مباراة العين والقنيطري الودية

وجاء موعد مباراة العين الإماراتي ضد القنيطري الودية، يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس 2024، في مدينة الرباط في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت دبي، أي في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المغرب.

ولم يتمكن نادي العين من تحقيق الفوز في أي مباراة ودية حتى الآن، وذلك بعد التعادل مع النهضة أتلتيك الزمامرة المغربي، بنتيجة (3-3)، بينما خسر ضد نهضة بركان المغربي، بنتيجة (3-1).

طالع أيضا مُصاب في الركبة.. من هو لوكاس ألاريو مهاجم العين الجديد؟

القنوات الناقلة مباراة العين ضد القنيطري في المغرب

وتم الكشف عن القنوات الناقلة مباريات العين الودية 2024 في معسكر المغرب، وفقًا لحساب نادي العين على منصة إكس، الذي حدد طرق مشاهدة مباراة القنيطري الودية.

وستكون مباراة العين الودية ضد القنيطري المغربي، مفتوحة أمام وسائل الإعلام والجماهير، كما يمكنكم متابعتها لحظة بلحظة عبر حساب النادي على منصة إكس.

ومن ضمن القنوات الناقلة مباراة العين والقنيطري الودية، قناة نادي العين على يوتيوب، ولن تكون منقولة على أي قناة تلفزيونية.

المباراة الموعد التوقيت التوقيت القناة الناقلة
العين الإماراتي ضد النادي القنيطري الاثنين 5 أغسطس 2024 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات 6:00 مساءً بتوقيت المغرب قناة العين يوتيوب 

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباريات العين الودية في المغرب

تشكيل العين في مباراة القنيطري المغربي الودية

واستقر المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني للزعيم على تشكيل العين في مباراة القنيطري الودية، والتي لن تختلف كثيرا عن الودية الأولى ضد النهضة أتليتك الزمامرة، مع الدفع بالعديد من العناصر في الشوط الثاني.

وجاء تشكيل العين المتوقع في مباراة نهضة بركان الودية، على النحو التالي..

في حراسة المرمى: خالد عيسى.

في خط الدفاع: سولومون سوسو، كوامي أتون، محمد عوض الله، بندر الأحبابي.

خط الوسط: بارك يونغ، يحيى نادر، ميشيل درامان.

يقود الهجوم: ماتياس بلاسيوس، أليخاندرو كاكو، كودجو لابا.

الجدير بالذكر أن نادي العين يختتم مبارياته الودية في المغرب بمواجهة الرجاء، قبل العودة إلى دبي لمواجهة خورفكان، يوم الجمعة 23 أغسطس 2024، في الجولة الأولى من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

تغيير موعد مباراة العين والقنيطري

أعلن نادي القنيطري المغربي تغيير موعد مباراة العين الإماراتي الودية، وذلك نظرا لتزامن موعد مباراة منتخب  المغربي الأولمبي ضد نظيره الاسباني يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات نصف نهاية المنافسات في كرة القدم أولمبياد باريس 2024.
وأوضح نادي القنيطري، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك:” أنه تقرر تأخير موعد المباراة الودية نادي القنيطري ضد العين الاماراتي من الساعة السادسة الى الثامنة من يوم الاثنين 5 غشت الجاري.

مشاهدة البث المباشر مباراة العين والقنيطري

ويقدم موقع كورة وفن مشاهدة البث المباشر مباراة العين الإماراتي ضد النادي القنيطري الرياضي اليوم بجودة عالية بدون تقطيع.
ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة وسيتم إضافة رابط يوتيوب قناة العين مباراة القنيطري الودية اليوم بث مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى