خدمات ومنوعاتالرئيسية

حقيقة عودة عايض يوسف إلى طليقته هبة الحسين

أثار الفنان السعودي الشاب عايض يوسف الجدل خلال الساعات الماضية بعد أنباء عودته لطليقته هبة الحسين وهو ما جعل الجمهور يبحث بشغف عن القصة وذلك بسبب فيديو نشره عايض عبر حسابه بموقع سناب شات.

وتصدر الفنان عايض يوسف وطليقته الإعلامية هبة الحسين تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بعد تصرفاتهما الأخيرة التي جعلت الجمهور يتكهن بعودتهما لبعضهما.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم في السطور التالية أبرز المعلومات والتفاصيل عن هل عاد عايض يوسف لزوجته هبه الحسين.

عودة عايض يوسف وهبة الحسين

نشر الفنان السعودي عايض يوسف فيديو له عبر حسابه بموقع سناب شات يتفاعل مع أحد الأغاني وبيده اليمنى دبلة فضة مما جعل الجمهور ينقسم إلى فريقين الأول يرى أن عايض يعيش قصة حب جديدة أو أن عايض عاد لزوجته الإعلامية هبه الحسين.

ويتواجد عايض حاليا في لندن استعدادا لحفلته على المسرح العظيم مع داليا مبارك بعدما أثار الجدل بسبب ظهوره مرتديا دبلة برفقة أصدقائه وهو يتجول في شوارع لندن.

وما زاد من إثارة الجدل حول عودة عايض يوسف لهبة الحسين هو ظهور هبة أيضا مرتدية خاتم وهي على متن إحدى الطائرات برفقة شخص متجهة لأحد البلدان للإحتفال بعيد ميلادها خاصة أنها لم تكشف عن ملامح الشخص الذي يرافقها الرحلة.

اقرأ أيضا من هي عارضة الأزياء آنا زوجة رايكوفيتش حارس الاتحاد الجديد؟

رد عايض يوسف على ارتداء الدبلة

وحرص الفنان السعودي على الرد على الجدل المثار حول عودته لهبة الحسين من خلال نشر صورة له ليده المنى وبها الدبلة عبر حسابه بموقع سناب شات مرفقا بتعليق: “قطعة حديد شاغلة العالم أحبكم والله” إشارة منه إلى أنها مجرد اكسسوار وليس لها علاقة بحياته الخاصة.

وما يجعل الجمهور يشك في عودة عايض لهبه الحسين هو تصريحاتها المستمرة عنه بعد الطلاق حيث دائما تقول أنها لم تفقد الزوج بل فقدت الصديق وحبيب الروح والذي يشبهها في الطباع والصفات ولكنها راضية.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض فيلم قشموع السعودي

سبب طلاق عايض يوسف وهبة الحسين

وتم الطلاق بين عايض يوسف وهبة الحسين عام 2023 بعد قصة حب دامت لأكثر من 4 سنوات ودائما يرفض عايض يوسف التحدث عن سيب الانفصال لأنه يرى أنه أمر متعلق بخصوصيته فهو يريد أن يعيش حياته في هدوء لكن دائما ماتتحدث عنه هبة الحسين في الأحاديث الصحفية عن تأكيد حبها له وإنه ليس زوج فقط لكن الصديق الوفي مما جعل الجمهور يتمنى عودتهما.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل حكاية روح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى