الرئيسيةأخبار الرياضة

موعد مباراة الوصل والنهضة العماني الودية والقنوات الناقلة

تتساءل عشاق وجماهير كرة القدم في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، عن موعد مباراة الوصل والنهضة العماني الودية والقنوات الناقلة، والتي تأتي في ختام استعدادات الامبراطور للموسم الجديد.

واختتم نادي الوصل الإماراتي مبارياته الودية 2024 بقيادة المدرب الصربي ميلوش ميلوييفيتش، في معسكر هولندا، لكنه قرر خوض ودية أخيرة في الإمارات قبل انطلاق منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين الموسم الجديد.

ويبرز موقع كورة وفن خلال هذا المقال، موعد مباراة نادي الوصل الإماراتي ضد النهضة العماني وكذلك القنوات الناقلة وتشكيل كل فريق.

متى موعد مباراة الوصل والنهضة الودية؟

وكشف نادي الوصل الإماراتي عبر حسابه على منصة إكس، عن موعد مباراة الوصل الودية ضد النهضة العماني، والتي ستقام على ستاد زعبيل.

وكتب حساب نادي الوصل: الإمبراطور يواجـه شقيقه فريق النهـضة العُـماني وديـاً يوم غـدٍ الجـمعة على ستـاد زعبيل ضمـن تحضـيرات التجمع الثـاني استعداداً لانـطلاق منـافـسات الموسـم الجـديد 2024 – 2025.

ويحين موعد مباراة الوصل الإماراتي ضد النهضة العماني الودية، يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024، في تمام الساعة 6:10 مساء بتوقيت الإمارات وعمان، بينما في تمام الساعة 5:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر.

أقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة الوصل وأم صلال الودية اليوم

القنوات الناقلة مباراة الوصل الإماراتي والنهضة العماني الودية

ولن تكون مباراة الوصل ضد النهضة منقولة على أي قناة تلفزيونية، وذلك حسبما ذكر النادي الإماراتي الذي أكد أنه ستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام والجمهور.

وقد يمكنكم مشاهدة مباراة الوصل الودية ضد النهضة العماني، يوم الجمعة، عبر حساب نادي الوصل على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وكذلك حساب نادي النهضه على تويتر.

وتعتبر مباراة الوصل الودية ضد النهضة، هي الودية الأولى في التجمع الثاني الذي بدأ يوم 5 أغسطس قبل خوض منافسات بطولة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، بعد أن حصل اللاعبين على راحة.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباريات الوصل الودية في هولندا

نتائج مباريات الوصل الودية 2024

وجاءت نتائج مباريات الوصل الودية في هولندا مع المدرب الصربي حتى الآن، على النحو التالي..

  • خسارة الوصل ضد أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2-1.
  • تعادل الوصل مع الأهلي القطري بنتيجة 1-1
  • خسارة الوصل ضد الريان القطري بنتيجة 3-2.
  • فوز الوصل ضد أم صلال القطري بنتيجة 3-0.

ويترقب العديد من جماهير الفهود مباريات الوصل الودية 2024، وذلك بعد أن نجح في التتويج بالثنائية كأس صاحب السمو رئيس الدولة ودرع دوري أدنوك للمحترفين الموسم الماضي، كما أنه سيشارك في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

طالع أيضا بث مباشر مباراة الوصل وأم صلال الودية اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى