الرئيسيةسيما وتليفزيون

قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل غموض

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على معرفة قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل غموض والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في الأوف سيزون ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية نظرا لقصته المثيرة والمشوقة.

ويتميز مسلسل غموض بأنه يمتلك سيناريو مميز وحبكة درامية جيدة وسيتنافس مع عدد كبير من المسلسلات التي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل غموض والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

قصة مسلسل غموض

يبحث الجمهور المحب للدراما عن قصة مسلسل غموض والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء عمليات تصوير المسلسل ودخوله مرحلة المونتاج والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

ويسلط مسلسل غموض العديد من القضايا والمشاكل التي تهم الأسر المصرية وواجه المسلسل العديد من المشاكل في بداية تصويره وذلك بسبب انضمام التيك توكر شاكر لأسرة المسلسل رغم أنه غير منضم لنقابة المهن التمثيلية ولكن تم حل المشاكل مع النقيب الدكتور أشرف زكي.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل غموض خلال الفترة المقبلة ليتنافس مع عدد كبير من المسلسلات التي تعرض في الأوف سيزون منها مسلسل مفترق طرق للفنانة هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وليلى عزالعرب ومسلسل الوصفة السحرية.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل فعل ماضي

موعد عرض مسلسل غموض

وسيتم عرض مسلسل غموض بعد انتهاء تصوير جزء كبير من مشاهد المسلسل ودخوله مرحلة المونتاج كما أنه سيعرض عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما سيتوفر مسلسل غموض عبر منصة واتش ات الرقمية ولكن بإشتراك شهري كي يتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت وبجودة عالية وبدون فواصل إعلانية.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن بوستر مسلسل غموض أو عن البرومو الرسمي للمسلسل وذلك لزيادة تشويق الجمهور ولكن سيتم الافصاح عنهما خلال الفترة المقبلة ومن المتوقع أن يكون من المسلسلات المهمة التي ستعرض قريبا.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل العميل على شاهد

أبطال مسلسل غموض

ويضم مسلسل غموض عدد من نجوم ونجمات الدراما المصرية الذين تعاقدوا على المسلسل وهم الفنانة الهام عبدالبديع والفنانة القديرة نهال عنبر والتي تجسد دور خالة الهام عبدالبديع والفنان محمود فارس وطاهر أبو ليلى وندى بهجت ورنا سماحة وهو من تأليف السيناريست فتحي الجندي ومن إخراج حسام سلامة وما يتميز به المسلسل هو مناقشته للعديد من المشاكل التي تهم المجتمع المصري.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم بضع ساعات في يوم ما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى