الرئيسيةخدمات ومنوعات

مشاهدة البث المباشر كرة يد سلوفينيا والدنمارك نهائي أولمبياد 2024

يشغل بال العديد من محبي كرة اليد في أرجاء الوطن العربي، مشاهدة البث المباشر كرة يد سلوفينيا والدنمارك نهائي أولمبياد 2024 كما تبحث فئة كبيرة من الجمهور عن جدول دورات خروج المغلوب في كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية.

لذلك يستعرض موقع كورة وفن خلال هذه السطور، القنوات الناقلة وطرق مشاهدة مباراة منتخب سلوفينيا لكرة اليد ضد منتخب الدنمارك لكرة اليد في دورة الألعاب الصيفية 2024، بالإضافة إلى جدول كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية.

ونجح المنتخب الألماني لكرة اليد في الصعود إلى نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على إسبانيا بنتيجة 25-24 وينتظر الفائز من مواجهة سلوفينيا والدنمارك.

متى موعد مباراة كرة يد سلوفينيا والدنمارك؟

ويحين موعد مباراة كرة يد الدنمارك ضد سلوفينيا، اليوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024، في تمام العاشرة ونصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في الحادية عشر ونصف مساءا بتوقيت دبي وعمان.

ويأتي مركز منتخب الدنمارك في ترتيبات كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ثم فاز على منتخب السويد بنتيجة 32 – 31 في دور ربع نهائي أولمبياد 2024.

فيما جاء مركز منتخب سلوفينيا في ترتيبات كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية في المركز الثاني من المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ثم فاز على منتخب بنتيجة 33-28 في دور ربع نهائي أولمبياد 2024.

طالع أيضا مشاهدة البث المباشر كرة يد المانيا واسبانيا أولمبياد 2024

أين يمكنني مشاهدة مباراة سلوفينيا والدنمارك لكرة اليد؟

ويطرح العديد من الجمهور العاشق لهذه اللعبة تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة يد الدنمارك وسلوفينيا؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباريات كرة يد دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة سلوفينيا والدنمارك لكرة اليد عبر قناة 2 beIN SPORTS وذلك بتعليق بتعليق بلال العلويني، علما بأنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر الانترنت من خلال منصة شوف أو موقع بي إن سبورتس.

بينما يمكنكم أيضا مشاهدة أولمبياد 2024 عبر قنوات الكأس المشفرة، وكذلك عبر التلفزيون الجزائري القناة الأولى، القناة السادسة، والرياضية المغربية.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
كرة يد رجال الدنمارك ضد سلوفينيا الجمعة 9 أغسطس 2024 10:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر 2 beIN SPORTS بلال العلويني

طالع أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

بث مباشر كرة اليد أولمبياد 2024 مباراة سلوفينيا والدنمارك

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، بث مباراة كرة يد أولمبياد 2024 مباراة الدنمارك وسلوفينيا، حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة يد سلوفينيا والدنمارك اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الإعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة كرة يد سلوفينيا والدنمارك سيلتقي مع منتخب ألمانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024، أما الخاسر سينافس منتخب إسبانيا على الميدالية البرونزية.

طالع أيضا مشاهدة البث المباشر كرة يد مصر واسبانيا أولمبياد 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى