الرئيسيةخدمات ومنوعات

مشاهدة البث المباشر كرة سلة سيدات فرنسا وأمريكا أولمبياد 2024

زاد البحث خلال الساعات الماضية، عن مشاهدة البث المباشر كرة سلة سيدات فرنسا وأمريكا نهائي أولمبياد 2024 وذلك قبل حفل ختام دورة الألعاب الصيفية 2024 المقامة في فرنسا.

ويوفر موقع كورة وفن خلال السطور التالية، القنوات الناقلة وموعد مباراة كرة سلة سيدات أمريكا وفرنسا أولمبياد 2024 اليوم الأحد، في اليوم الأخير من أولمبياد باريس.

متى موعد مباراة كرة سلة سيدات فرنسا وأمريكا؟

وجاء موعد مباراة كرة سلة سيدات أمريكا ضد فرنسا، اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024، في تمام الرابعة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في الخامسة ونصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتعتبر مباراة كرة سلة سيدات فرنسا وأمريكا في نهائي أولمبياد باريس 2024، هي مواجهة متكررة في الأولمبياد، وذلك بعد أن أقيمت مباراة سلة رجال أمريكا وفرنسا أمس السبت، وتوجت الولايات المتحدة الأمريكية بالميدالية الذهبية.

الجدير بالذكر أن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لكرة السلة سيدات تأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد الفوز على أستراليا، بينما تأهل منتخب فرنسا بعد الفوز على بلجيكا.

طالع أيضا مشاهدة البث المباشر كرة سلة أمريكا وفرنسا أولمبياد 2024

أين يمكنني مشاهدة مباراة فرنسا وأمريكا لكرة السلة سيدات؟

ويريد العديد من جماهير ومحبي كرة السلة في طرح تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة سلة سيدات أمريكا وفرنسا؟ أو ما هي القنوات الناقلة نهائي أولمبياد باريس 2024 كرة السلة سيدات؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة فرنسا وأمريكا لكرة السلة سيدات، عبر قناة beIN sports المفتوحة وذلك بتعليق بتعليق محمد سليم، علما بأنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر الانترنت من خلال منصة شوف أو موقع بي إن سبورتس.

بينما يمكنكم أيضا مشاهدة أولمبياد 2024 لكرة السلة عبر قنوات الكأس المشفرة، وكذلك عبر التلفزيون الجزائري القناة الأولى، القناة السادسة، والرياضية المغربية.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
سلة سيدات أمريكا ضد فرنسا الأحد 11 أغسطس 2024 4:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر beIN sports المفتوحة محمد سليم

طالع أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

بث مباشر كرة السلة سيدات نهائي أولمبياد 2024 أمريكا وفرنسا

ويوفر موقع كورة وفن خلال هذه الصفحة، بث مباشر كرة السلة سيدات نهائي أولمبياد 2024 مباراة فرنسا وأمريكا، حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة سلة سيدات فرنسا وامريكا اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الإعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

ويسعى منتخب أمريكا لكرة السلة سيدات إلى التتويج بالميدالية الذهبية اليوم على حساب فرنسا، وذلك بعدما اشتعل صراع المنافسة على أكثر الدول حصدا للميداليات بين الصين وأمريكا.

بينما يمكنكم الضغط هنا من أجل الدخول إلى جدول ‎كرة السلة في الألعاب الأولمبية الصيفية ونتائجه جدول مواعيد مباريات كرة السلة ربع نهائي أولمبياد 2024

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى