الرئيسيةأخبار الرياضة

أهداف ونتيجة مباراة الغرافة وشباب الأهلي اليوم في آسيا

يوفر موقع كورة وفن خلال هذه السطور، أهداف ونتيجة مباراة الغرافة وشباب الأهلي والتي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024، في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، الدور التمهيدي الثاني.

وانتهت مباراة الغرافة القطرية ضد شباب الأهلي، بفوز الفهود بنتيجة 1-0 في مباراة كانت الأفضلية لصالح الفريق القطري، ليتأهل رسميًا إلى مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بينما سيشارك شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا 2.

وارتفع معدل البحث خلال الساعات الأخيرة، على جوجل، عن مشاهدة أهداف مباراة الغرافة اليوم ضد شباب الأهلي، بالإضافة إلى ملخص هذا اللقاء.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الغرافة – نادي شباب الأهلي؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الغرافة القطري ضد شباب الأهلي دبي، عبر قناة الكأس المفتوحة بتعليق أحمد الطيب وكذلك منصة شوف التابعة لها، بالإضافة إلى قناة beIN Sports AFC  وذلك بتعليق أحمد البلوشي.

ويحتضن ستاد البيت في الخور مباراة الغرافة وشباب الأهلي التي ستقام في الساعة السادسة ونصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما في تمام السابعة ونصف مساءًا بتوقيت دبي.

أقرأ أيضا بث مباشر مشاهدة ودية شباب الأهلي ضد إس كيه جابينغ

رابط قناة الكأس مشاهدة مباراة الغرافة وشباب الأهلي

ويتساءل العديد من الجمهور المحب لكرة القدم في الوطن العربي عامة وقطر والإمارات خاصة، عن رابط قناة الكأس مشاهدة مباراة الغرافة وشباب الأهلي اليوم الثلاثاء.

وسنوفر في هذا المقال مباشر مباراة شباب الاهلي والغرافة على قناة الكاس بتعليق أحمد الطيب ضمن الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، بعدما صعد الفرسان على حساب سباهان الإيراني.

وانتصر شباب الأهلي على سيباهان الإيراني، بنتيجة 4-1 بعد اللجوء للأشواط الإضافية في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في أصفها، ضمن الدور التمهيدي الأول.

أقرأ أيضا اضبط التردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الغرافة وشباب الأهلي

بث مباشر مباراة الغرافة وشباب الاهلي اليوم

ونقدم لكم في هذه الصفحة، بث مباشر مباراة الغرافة وشباب الاهلي اليوم في لقاء في غاية الأهمية، إذ أن الفائز سيتأهل إلى مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، أما الخاسر سينتقل للعب في دور المجموعات ضمن دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025.

ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة وسيتم إضافة مشاهدة مباراة الغرافه وشباب الاهلي مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع، فقط اغلق الاعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

ويتفوق فريق شباب الأهلي على الغرافة في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما من قبل، إذ سبق وأن تقابلا من قبل في دوري أبطال آسيا مرتين، الأولى انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 في عام 2015، بينما انتصر الفرسان في الثانية بنتيجة 8-2 في نسخة عام 2019.

طالع أيضا أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والغرافة الودية اليوم

أهداف مباراة الغرافة وشباب الأهلي اليوم

وجاءت أهداف مباراة الغرافة وشباب الأهلي، عن طريق الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، في الدقيقة 50 من عمر المباراة برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وعن مخلص مباراة الغرافة وشباب الأهلي، بدأت حماسية من جانب أصحاب الأرض وسجل الإسباني خوسيلو نجم ريال مدريد السابق، هدف الغرافة الأولى في الدقيقة 6 ولكن ألغي بداعي التسلل.

وواجه الغرافة سوء حظ في البداية، وذلك عن طريق كرة ارتطمت في العارضة ثم تصدي لها حارس شباب الأهلي ثم تابعها خوسيلو من وضعية تسلل.

وانتهت الشوط الاول من مباراة شباب الأهلي والغرافة، بالتعادل السلبي، لكن الفريق القطري تمكن من تسجيل هدف التقدم مع بداية الشوط الثاني وحافظ عليه حتى النهاية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى