حجز تذاكرالرئيسية

أسعار وطرق حجز تذاكر حفل أنغام البحرين

تزايدت معدلات البحث من جانب الجمهور البحريني عن أسعار وطرق حجز تذاكر حفل أنغام البحرين والمقرر إقامته خلال شهر سبتمبر في مركز البحرين العالمي للمعارض ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا ضخما.

ومن المقرر أن يقام حفله انغام على مسرح الدانه وينتظر الجمهور الحفلة بشغف نظرا لغياب أنغام الكثير عن جمهورها فهي من أبرز الأصوات ذات الشعبية الكبيرة.

ونستعرض في السطور التالية في موقع كورة وفن أسعار ورابط حجز تذاكر حفله انغام البحرين بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

موعد حفل أنغام البحرين

تستعد النجمة أنغام لإحياء حفل جماهيري ضخم على مسرح الدانة وذلك بعد غياب طويل عن الجمهور البحريني وذلك في مركز البحرين للمعارض في ليلة طربية استثنائية لن تتكرر.

وجاء موعد حفل أنغام البحرين يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

وتم الترويج لحفلة أنغام البحرين من خلال نشر برومو قصير للحفلة عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “كونوا على الموعد مع صوت مصر الفنانة أنغام مركز البحرين العالمي للمعارض ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ التذاكر ستكون متاحة عبر موقعنا يوم الاثنين، 19 أغسطس الساعة 4 عصراً”.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 1

أسعار تذاكر حفله انغام البحرين

وستتنوع أسعار تذاكر حفلة أنغام على حسب اختيار الفئات والمقاعد والمطروحة عبر موقع الدانة يوم الاثنين المقبل بحيث تكون الفئات العادية وفئات vip في متناول يد الجميع.

وستكون تذاكر حفلة أنغام في مركز البحرين للمعارض مطروحة يوم الاثنين المقبل الموافق 19 أغسطس حيث ينتظرها الجمهور بشغف ومن المتوقع أن تنفذ التذاكر بمجرد طرحها نظرا للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها أنغام صوت مصر.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل البيت الملعون الحلقة الأخيرة

كم سعر تذكرة حفل انغام؟

وتم تحديد ثلاث فئات لتذاكر حفل أنغام والمقرر إقامته في البحرين خلال شهر سبتمبر بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip حيث بلغ سعر التذكرة العادية 20 دينار بحريني بينما بلغ سعر التذكرة الفضية 30 دينار بحريني أما التذكرة الذهبية بلغ سعرها 40 دينار بحريني.

حجز تذاكر حفل انغام البحرين

ومن المقرر أن تغني انغام خلال حفلها في البحرين في الدانة أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة حيث سيتغني أغاني حالة خاصة جدا وهتمناله الخير بالإضافة إلى عدد من الأغاني التي طرحتها مؤخرا.

ولحجز تذاكر حفل أنغام البحرين والمقرر إقامته يوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 لابد من الدخول لموقع الدانة بلاتينيوم ليست واختيار فئة التذاكر المناسبة والمقعد المناسب ثم الدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول للتواصل مع الزائر.

ولحجز تذاكر حفل أنغام البحرين من خلال موقع الدانة اضغط هنا

اقرأ أيضا متى موعد عرض فيلم بنات ألفة نتفليكس؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى