الرئيسيةأخبار الرياضة

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى كلباء – نادى الوصل؟

ارتفع معدل البحث على جوجل في الساعات الماضية عن هذا السؤال، أين يمكنني مشاهدة ‎نادى كلباء – نادى الوصل؟ وذلك في ظل رغبة الجماهير معرفة طرق مشاهدة البث المباشر مباراة الوصل وكلباء.

ويوفر موقع كورة وفن خلال هذا المقال، القنوات الناقلة وموعد مباراة الوصل ضد اتحاد كلباء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين موسم 2024 -2025.

وتعتبر مقابلة العين واتحاد كلباء، هي المباراة الأولى لـ الفهود في الموسم الرياضي الجديد 2024 -2025، وذلك بعدما توج مع المدرب الصربي بالثنائية كأس رئيس الدولة ودوري أدنوك للمحترفين في الموسم الماضي.

ما هو موعد مباراة الوصل وكلباء في الدوري؟

وجاء توقيت مباراة الوصل ضد كلباء، في الدوري الإماراتي للمحترفين، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت دبي، أي 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024.

ويدير مباراة الوصل واتحاد كلباء طاقم تحكيم مكون من، حكم الساحة، محمد الهرمودي، بينما سيكون حكم الـVAR هو عامر الضبيع.

وجاء تاريخ مواجهات الوصل ضد اتحاد كلباء في دوري أدونك كالتالي، 18 مواجهة جمعت بينهما، بواقع 9 انتصارات للوصل وانتصار وحيد لـ كلباء، وخيم التعادل على 8 لقاءات، ويعتبر فابيو ليما هداف مواجهات الفريقين بـ 13 هدف.

أقرأ أيضا القنوات الناقلة وموعد مباريات الوصل الودية في هولندا

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى كلباء – نادى الوصل؟

وتطرح الجماهير العربية عامة والإمارات العربية المتحدة خاصة، تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة ‎نادى كلباء – نادى الوصل؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة الوصل وكلباء.

ويمكنكم مشاهدة مباراة كلباء والوصل عبر 3 قنوات، وهي قناة أبو ظبي HD 1 بتعليق عامر عبدالله، قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي، بالإضافة إلى قناة دبي HD 1 بتعليق عبدالله السعدي.

أقرأ أيضا جدول مباريات الوصل في دوري أبطال آسيا 2024-2025 والترتيب

مشاهدة البث المباشر مباراة الوصل وكلباء

ويترقب الكثير من المحبين والجمهور مشاهدة البث المباشر نادى كلباء – نادى الوصل في المباراة التي ستقام على ستاد كلباء ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري.

ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة وسيتم إضافة رابط بث مباشر مباراة كلباء ضد الوصل بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك قبل انطلاقها بدقائق معدودة.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال مشاهدة ‎البث المباشر مباراة الوصل وكلباء حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

طالع أيضا ما هي القنوات الناقلة بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى