الرئيسيةأخبار الرياضة

أهداف ونتيجة مباراة اليمن والسعودية بطولة غرب آسيا

يستفسر العديد من المشجعين والجماهير المحبة والعاشقة لكرة القدم، عن أهداف ونتيجة مباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للناشئين 2024 المُقامة في الأردن.

ويستعرض موقع كورة وفن، خلال هذا المقال، نتيجة مباراة منتخب اليمن ضد السعودية تحت 17 سنة اليوم، في بطولة غرب آسيا الحادية عشرة التي تقام في الأردن.

وتعتبر مباراة منتخب اليمن تحت 17 سنة لكرة القدم ضد السعودية، مفصلية في مشوار كلا المنتخبين في بطولة غرب آسيا، وذلك لتحديد المتأهل إلى دور نصف النهائي كمتصدر أو أفضل ثاني ومن سيودع.

وانتهت مباراة منتخب اليمن ضد السعودية، بفوز الأخضر السعودي، بنتيجة 3-1، في مباراة ظهر بها الصقور بشكل مغاير تماما عن اللقاء الأول، ونجح في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2024 في الأردن.

ما هو موعد مباراة السعودية واليمن تحت 17 سنة؟

ويحين موعد مباراة اليمن والسعودية تحت 17 سنة في بطولة غرب آسيا للناشئين 2024، يوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت اليمن والأردن ومكة المكرمة، أي الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويحتضن ملعب البولو مباراة السعودية واليمن، علما بأن منتخب اليمن فاز على عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في افتتاح البطولة، بينما فازت عمان على السعودية بنتيجة 3-2.

أقرأ أيضا سبب منع عرض فيلم حياة الماعز في السعودية

أين يمكنني مشاهدة مباراة اليمن والسعودية غرب آسيا للناشئين؟

ويطرح العديد من الجمهور تساؤلا هاما، وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة اليمن والسعودية غرب آسيا للناشئين؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة السعودية واليمن تحت 17 سنة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ناشئين اليمن ضد السعودية، اليوم الخميس، عبر الإنترنت من خلال القناة الرسمية للاتحاد غرب آسيا على يوتيوب.

ومن ضمن القنوات الناقلة مباراة السعودية واليمن تحت 17 سنة، قناة السعيدة الفضائية، بالإضافة إلى قناة الأردنية الرياضية، علاوة على قناة اتحاد غرب آسيا على يوتيوب.

طالع أيضا جدول مواعيد بطولة غرب آسيا للناشئين 2024 الأردن

ترتيب مجموعة اليمن بطولة غرب آسيا للناشئين 2024

وياتي ترتيب مجموعة منتخب اليمن في بطولة غرب آسيا للناشئين 2024 والتي يشارك بها تسعة منتخبات قسمت الى ثلاث مجموعات، على النحو التالي..

وجاء منتخب اليمن، في وصافة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعدما سجل 4 أهداف واستقبل هدفين، بينما يتصدر منتخب السعودية المجموعة بـ 3 نقاط وسجل 5 أهداف واستقبل 4 أهداف، بينما يأتي منتخب عمان في ذيل المجموعة بـ 3 نقاط بعدما سجل 4 أهداف واستقبل 5 اهداف.

ويتأهل متصدر كل مجموعة بشكل مباشر إلى الدور نصف النهائي، ويضاف إليهم أفضل منتخب يتمكن من احتلال المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة في المجموعة وبفارق الأهداف عند حسم هوية المتأهل الوحيد من المركز الثاني، ومن ثم يترشح الفائزان من مباراتي نصف النهائي إلى المباراة النهائية.

أقرأ أيضا شاهد فيلم حياة الماعز The Goat life مترجم تويتر

اهداف مباراة السعودية واليمن بطولة غرب آسيا

وجاءت أهداف ناشئين السعودية ضد اليمن، عن طريق اللاعب ثاري أحمد في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بينما أحرز عبدالهادي مطري الهدف الثاني في الدقيقة 38، ثم سجل عبدالرحمن سفياني الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وبدأ منتخب السعودية تحت 17 سنة مباراة السعودية، بتشكيل يضم كل من، وافي الأكلبي في حراسة المرمى، عبدالعزيز عسيري، مشعل الداود، ناصر الفيحاني، عادل عياش، سعيد الدوسري، عبدالعزيز الفواز، ثاري أحمد، عبدالرحمن سفياني، صبري دهل، عبدالهادي مطري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى