الرئيسيةأخبار الرياضة

أهداف ونتيجة مباراة الامارات وايران تصفيات كأس العالم

أهداف ونتيجة مباراة الامارات وايران تصفيات كأس العالم هو الأكثر بحثا على جوجل في الساعات الأخيرة من قبل الجماهير العربية، لذلك نقدم تفاصيل هذا اللقاء.

ويدور في ذهن الكثير من عشاق الساحرة المستديرة تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة ‎فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم – منتخب إيران لكرة القدم؟ قبل المواجهة المنتظرة في تصفيات مونديال 2026.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الامارات وايران، بتأخر المنتخب الإماراتي بنتيجة 1-0 عن طريق ضربة جزاء ليأخذ المنتخب الإيراني الأفضلية خارج ميدانه في هذا الشوط.

وانتهت مباراة الإمارات ضد إيران، بفوز المنتخب الإيراني بنتيجة 1-0 رغم محاولات الأبيض إدراك التعادل حتى الدقائق الأخيرة، ليخسر 3 نقاط هامة على أرضه.

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذه السطور، بث مباشر مباراة الإمارات وإيران، بالإضافة إلى ترتيبات فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم – منتخب إيران لكرة القدم من أجل خدمة زوار الموقع والقراء.

تشكيلة منتخب الإمارات الأساسية لمباراة إيران اليوم

وجاءت تشكيلة منتخب الإمارات لمباراة إيران والتي كشف عنها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باولو بينتو، على النحو التالي..

في حراسة المرمى: خالد عيسى.

وفي خط الدفاع: خليفة الحمادي وكوامي كويدو وخالد الظنحاني وعبد الله إدريس.

وفي خط الوسط: طحنوني الزعابي ويحيى نادر وعبد الله حمد.

ويقود الهجوم: حارب عبد الله، يحيى الغساني وكايو كانيدو.

ما هو توقيت مباراة الامارات وايران تصفيات كأس العالم؟

وستقام مباراة الإمارات ضد إيران على ستاد هزاع بن زايد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحين توقيت مباراة الإمارات ضد إيران، يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت عُمان وأبو ظبي، أي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والأردن وفلسطين.

من هو معلق مباراة الإمارات وإيران تصفيات كأس العالم؟

وتم تكليف علي سعيد الكعبي بالتعليق على مباراة الامارات وايران، عبر قناة beIN sports 2 بينما سيكون سمير المعيرفي معلق اللقاء عبر قناة الكأس HD 5.

ونجح منتخب الإمارات في خطف 3 نقاط من منتخب قطر على أرضه وذلك بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما فاز منتخب إيران على قيرغيزستان بهدف من دون رد في الجولة الأولى.

وتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

أقرأ أيضا كيفية حجز تذاكر حفلة أصالة مهرجان الوثبة أبو ظبي

ترتيبات فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم – منتخب إيران لكرة القدم

ويتساءل العديد من الجمهور عن ترتيبات فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم – منتخب إيران لكرة القدم وذلك من أجل معرفة ترتيب مجموعة الإمارات في تصفيات كأس العالم 2026.

ويقع منتخب الإمارات لكرة القدم في المجموعة الأولى ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات إيران، قطر، أوزبكستان، كوريا الشمالية، قرغيزستان.

وجاء ترتيب مجموعة منتخب الإمارات لكرة القدم في تصفيات كاس العالم 2026 في صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، حسبما ذكر موقع كورة وفن على النحو التالي..

المركز المنتخب النقاط الأهداف المسجلة الأهداف المستقبلة
1 منتخب الإمارات  3 نقاط 3 أهداف هدف
2 منتخب إيران  3 نقاط هدف صفر
3 منتخب أوزبكستان  3 نقاط هدف صفر
4 منتخب قرغيزستان  صفر صفر هدف
5 منتخب فلسطين  صفر صفر هدف
6 منتخب قطر  صفر هدف 3 أهداف

طالع أيضا القنوات الناقلة ومعلق لعبة العراق والكويت تصفيات كأس العالم

أين يمكنني مشاهدة ‎فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم – منتخب إيران لكرة القدم؟

ويرد موقع كورة وفن  على التساؤل الهام من قبل الجماهير وهو أين يمكنني مشاهدة ‎فريق الامارات العربيه المتحده لكوره قدم – منتخب إيران لكرة القدم؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة الإمارات وإيران؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الإمارات وإيران عبر الإنترنت على منصة شوف أو من خلال قناة beIN sports 3 وذلك بتعليق علي سعيد الكعبي، وعلى قناة الكأس HD 5 بتعليق سمير المعيرفي.

طالع أيضا معلق والقنوات الناقلة مباراة فلسطين والأردن تصفيات كأس العالم

أهداف مباراة الإمارات ضد إيران اليوم

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال أهداف ونتيجة مباراة الإمارات وإيران اليوم مباشر، وذلك حرصا منا على خدمة زوار الموقع الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وجاءت أهداف مباراة الإمارات ضد إيران، عن طريق اللاعب مهدي غايدي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدلا من الضائع مع نهاية الشوط الأول.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى