الرئيسيةخدمات ومنوعات

أهداف ونتيجة مباراة السعودية وسوريا نهائي غرب آسيا ٢٠٢٤ للناشئين

يستمتع جمهور كرة القدم وخاصةً الجمهور العربي في الفترة الحالية ويبحث عن أهداف ونتيجة مباراة السعودية وسوريا نهائي غرب آسيا ٢٠٢٤ للناشئين التي تُقام في دولة الأردن حيث قد وصلت البطولة بالفعل لنهاية مبارياتها، حيث بتنا على وشك تحديد الفائز فيها ومعرفة حامل اللقب الجديد.

حيث يتساءل محبي كرة القدم في الوطن العربي وخاصةً في المملكة العربية السعودية ودولة سوريا عن كيفية مشاهدة اهداف مباراة منتخب السعودية للناشئين ومنتخب سوريا للناشئين تحت سن الـ ١٧ عام وعن القنوات الناقلة وتوقيت المباراة وذلك في نهائي بطولة غرب آسيا الحادية عشر المقامة في دولة الأردن.

وانتهت مباراة السعودية وسوريا، بفوز المنتخب السوري بضربات الجزاء بنتيجة 10-9 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل منتخب، ليتوج بذلك المنتخب السوري ببطولة غرب آسيا للناشئين 2024 فيما يحصد منتخب السعودية المركز الثاني.

وكان الشوط الأول انتهى بتعادل منتخب سورية للناشئين مع السعودية، بهدف لكل منهما، في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2024.

حيث نجح منتخب السعودية في التأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للناشئين ٢٠٢٤ وذلك بعد الفوز على منتخب فلسطين بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما نجح منتخب سوريا أيضًا في التأهل للنهائي وذلك عقب فوزه على منتخب الأردن صاحب الأرض بنتيجة ٥/٤ عبر ركلات الترجيح.

ويستعرض موقع كورة وفن نتيجة مباراة السعودية ضد سوريا في نهائي غرب آسيا للناشئين 2024 الأردن، أول بأول، كل ما عليك تحديث المقال باستمرار.

توقيت مباراة السعودية وسوريا تحت ١٧ عام في نهائي غرب آسيا

كشف اتحاد غرب آسيا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن موعد النهائي المرتقب لمنتخب السعودية للناشئين ضد منتخب سوريا للناشئين في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين ٢٠٢٤.

وتُقام المباراة على ملعب الأمير محمد في الزرقا في الأردن وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق ١١ من شهر سبتمبر لعام ٢٠٢٤، وذلك في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت دمشق، والثامنة مساءً بتوقيت دبي.

طالع أيضًا أهداف ونتيجة مباراة السعودية وفلسطين غرب آسيا للناشئين

أين يمكنني مشاهدة مباراة السعودية وسوريا في نهائي غرب آسيا للناشئين؟

ستُذاع مباراة منتخب السعودية ومنتخب سوريا للناشئين مباشرةً عبر ثلاث قنوات، حيث سوف تُبث المباراة على قناة السعيدة الفضائية، وعلى قناة الأردنية الرياضية، كما ستُذاع كذلك عبر القناة الرسمية لاتحاد غرب آسيا على تطبيق “يوتيوب”، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق ١١ من شهر سبتمبر.

ويُشارك في بطولة غرب آسيا للناشئين لعام ٢٠٢٤ تسعة منتخبات تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى كلاً من الأردن والعراق ولبنان، بينما تضم المجموعة الثانية كلاً من اليمن والسعودية وعمان، فيما تضم المجموعة الثالثة والأخيرة كلاً من البحرين وسوريا وفلسطين.

أقرأ أيضا المنتخبات المتأهلة وموعد مباراة نهائي غرب آسيا للناشئين

بث مباشر مباراة السعودية وسوريا نهائي غرب آسيا

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، بث مباشر مباراة السعودية وسوريا نهائي غرب آسيا، وذلك حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

حيث تأهل متصدر كل مجموعة بشكل مباشر إلى الدور نصف النهائي، فيما تأهل أفضل ثاني بفارق المواجهات المباشرة في المجموعة وبفارق الأهداف وهكذا تمكن من حسم تأهله كأفضل ثانٍ، ثم وفي النهاية يتأهل الفريقان الفائزان في مباراتي نصف النهائي إلى المباراة النهائية حيث يستطيع الفائز فيها الحصول على اللقب.

طالع أيضًا أهداف ونتيجة مباراة الأردن وسوريا غرب آسيا للناشئين

أهداف مباراة السعودية وسوريا للناشئين

وأحرز عبد الرحمن ديناوي هدف منتخب سوريا الأول في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بينما أدرك منتخب السعودية التعادل عن طريق اللاعب مشعل الداود في الدقيقة 24 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل منتخب سوريا الهدف الثاني عن طريق اللاعب، قبل أن يدرك المنتخب السعودي التعادل عن طريق مختار برناوي في الدقيقة 81 من مجريات المباراة.

ودخل مدرب المنتخب السعودي، البرازيلي ماريو جورجي المباراة بقائمة مكونة من: وافي الأكلبي في حراسة المرمى، عبدالعزيز عسيري، مشعل الداود، ناصر الفيحاني، عادل عياش، سعيد الدوسري، عبدالعزيز الفواز، ثاري أحمد، عبدالرحمن سفياني، صبري دهل، عبدالهادي مطري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى