أخبار الرياضةالرئيسية

‎محمد عبدالمنعم.. موعد مباراة نيس ومارسيليا والقنوات الناقلة

وفي هذا المقال نرصد معكم موعد مباراة نيس ومارسيليا والقنوات الناقلة لها وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الفرنسي، وذلك بمشاركة محمد عبدالمنعم نجم النادي الأهلي السابق.

يُعد الدوري الفرنسي من أكثر الدوريات مشاهدة على مستوى العالم وله جماهيره وعشاقه من جميع أنحاء العالم الذين ينتظرون مبارياته بفارغ الصبر لكي يتمتعوا برؤية فرقهم المفضلة تنافس على لقب الدوري.

ومما لا شك فيه أن هذا يشمل أيضًا الجماهير العربية التي تتابع المباريات سواءً كان من اجل المتعة أو لتشجيع اللاعبين العرب المنضمين لأحد أندية الدوري الفرنسي وينافسون في بطولاته، مثل محمد عبدالمنعم لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي سابقًا والذي انضم حديثًا لنادي نيس الفرنسي.

ما هو موعد مباراة نيس ومارسيليا في الدوري الفرنسي؟

يستعد نادي أولمبيك مارسيليا لاستضافة نادي نيس وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الفرنسي، والتي ستُقام على ملعب “فيلودروم” في مدينة مارسيليا الفرنسية، وذلك بقيادة الحكم بينوا ميلو.

ويحين موعد مباراة نادي أولمبيك مارسيليا ضد نادي نيس في الدوري الفرنسي يوم السبت الموافق ١٤ من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت دبي، والساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة.

طالع أيضا من هي آية سماحة صاحبة دور زينات في مسلسل عمر أفندي؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا ونيس؟

ويجاوب موقع كورة وفن  على التساؤل الهام من قبل الجماهير أين يمكنني مشاهدة ‎مباراة أولمبيك مارسيليا – نادى نيس؟  أو ما هي القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا ونيس؟

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة نيس ومارسيليا على الإنترنت عبر تطبيق تود “TOD” أو خدمة بي إن كونكت “beIN CONNECT” أو من خلال قناة beIN Sports HD 4 الناقل الحصري مباريات الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وستذاع مباراة نيس ضد مارسيليا، بمشاركة محمد عبدالمنعم عبر قناة beIN Sports HD 4 وذلك بتعليق محمد بروكي في السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أقرأ أيضا من هو صاحب دور ابراهيم الافريقي في فيلم حياة الماعز؟

ترتيبات ‎أولمبيك مارسيليا – نادى نيس

يحتل نادي أولمبيك مارسيليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي للدرجة الأولى برصيد ٧ نقاط حصدها من ثلاث مباريات، أي بفارق نقطتين فقط عن نادي باريس سان جيرمان صاحب المركز الأول والمتصدر.

بينما يحتل نادي نيس المركز الثامن في ترتيب الدوري الفرنسي وذلك برصيد ٤ نقاط حصل عليها من ثلاث مباريات، أي بفارق نقطتين عن نادي لو آفر صاحب المركز السابع في الترتيب.

ويسعى كلا الناديين بجدية للفوز في هذه المباراة وذلك ليتمكن الفائز من حصد الثلاث نقاط والتي ستغير ترتيبه في جدول الدوري بكل تأكيد، فإذا فاز أولمبيك مارسيليا سيتصدر الدوري ولو تمكن نيس من الفوز سيتمكن من الصعود للمركز السادس والمنافسة على المربع الذهبي للدوري.

طالع أيضا مشاهدة مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 بجودة عالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى