الرئيسيةخدمات ومنوعات

القنوات الناقلة وموعد مباراة روما وجنوى.. سعود عبدالحميد

في هذا المقال نرصد معكم في موقع كورة وفن، القنوات الناقلة وموعد مباراة روما وجنوى وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، والتي قد تشهد الظهور الأول للنجم السعودي سعود عبدالحميد.

ويُعد الدوري الإيطالي من أكثر الدوريات شهرة ومشاهدة على مستوى العالم وله جماهيره وعشاقه من جميع أنحاء العالم الذين ينتظرون مبارياته بفارغ الصبر لكي يتمتعوا برؤية فرقهم المفضلة تنافس على لقب الدوري.

ومما لا شك فيه أن هذا يشمل أيضًا الجماهير العربية التي تتابع المباريات سواءً كان من اجل المتعة أو لتشجيع اللاعبين العرب المنضمين لأحد أندية الدوري الإيطالي وينافسون في بطولاته، مثل اللاعب سعود عبدالحميد لاعب نادي الهلال السعودي السابق ومنتخب السعودية الحالي والذي انضم حديثًا لنادي روما الإيطالي.

ما هو موعد مباراة جنوى وروما في الدوري الإيطالي؟

يستعد نادي جنوى لإستضافة نادي روما وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، والتي ستُقام على ملعب “لويجي فيراريس” في مدينة جنوى الإيطالية.

ويحين موعد مباراة نادي جنوى ضد نادي روما في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي يوم الأحد الموافق ١٥ من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت دبي، والساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت الدوحة، وتُقام المباراة على ملعب “لويجي فيراريس“.

طالع أيضا ما هي القنوات الناقلة بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة؟

القنوات الناقلة ‎مباراة روما وجنوى في الدوري الايطالي

ويجيب موقع كورة وفن  على التساؤل الهام من قبل الجماهير وهو أين يمكنني مشاهدة ‎جنوى – نادي روما؟ أو ما هي القنوات الناقلة لمباراة جنوى وروما؟

يمكنكم مشاهدة مباراة جنوى وروما عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية حيث تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” في الشرق الأوسط والوطن العربي، كما يمكنكم مشاهدة المباريات عبر شبكات الإنترنت وذلك عن طريق تطبيق “STARZLAY”.

أقرأ أيضا القنوات الناقلة وموعد نزال عبدالله القحطاني وعبدالرحمن الحياصات

‎ترتيب روما مع سعود عبدالحميد

يحتل نادي جنوى المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد ٤ نقاط حصدها من ثلاث مباريات، متساويًا بذلك مع كلٍ من نادي لاتسيو ونادي بارما أصحاب المركز الثامن والتاسع على التوالي.

بينما يحتل نادي روما المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي ” الكالتشيو” وذلك برصيد نقطتين وحيدتين حصل عليها من ثلاث مباريات، متساويًا بذلك مع كلٍ من نادي ميلان ونادي مونزا ونادي كالياري أصحاب المراكز الرابع والخامس والسادس عشر بالترتيب.

ويسعى كلا الناديين بضراوة للفوز في هذه المباراة وذلك لأن الفريق الفائز سيتمكن من حصد الثلاث نقاط والتي ستغير ترتيبه في جدول الدوري تمامًا، فإذا فاز نادي جنوى سيصعد للمركز الخامس في الترتيب ولو تمكن نادي روما من الفوز سيتمكن القفز للمركز الثامن وبالتالي يبتعد عن منطقة الخطر مما سيعيده ثانيةً للمنافسة على الدوري.

طالع أيضا موعد مباراة سعود عبدالحميد الأولى مع نادي روما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى