الرئيسيةخدمات ومنوعات

تألق عادل عباس.. أهداف ونتيجة مباراة اليمن والسعودية للشباب الودية

يستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، أهداف ونتيجة مباراة اليمن والسعودية للشباب الودية والتي ستقام في إطار تحضيرات كلا المنتخبين لتصفيات كأس آسيا 2025 التي ستقام في الصين.

وارتفع معدل البحث على موقع التواصل الاجتماعي وجوجل في الساعات الماضية، لمعرفة أهداف ونتيجة مباراة منتخب اليمن للشباب ضد السعودية الودية، والتي ستقام اليوم الاثنين.

وانتهت مباراة منتخب اليمن والسعودية للشباب الودية اليوم، بفوز المنتخب اليمني بنتيجة 4-2 في مباراة تألق فيها اللاعب عادل عباس الذي سجل سوبر هاتريك أي أربعة أهداف.

وكان من المقرر أن تقام مباراة ودية بين منتخب السعودية للشباب ضد اليمن، يوم الجمعة الماضية، لكن تم إلغاؤها دون الكشف عن الأسباب من جانب الاتحادين.

موعد مباراة السعودية واليمن للشباب الودية

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة أبها، مباراة منتخب اليمن تحت 20 سنة ضد السعودية للشباب، في لقاء ودي تحضيرًا للاستعدادات الرسمية المقبلة.

وتحدد موعد مباراة اليمن والسعودية للشباب، اليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت اليمن ومكة المكرمة، أي التاسعة مساءً بتوقيت دبي.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة اليمن والسعودية للشباب الودية

القنوات الناقلة مباراة شباب اليمن والسعودية الودية اليوم

وكشف الاتحاد اليمني لكرة القدم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن القنوات الناقلة وكيفية مشاهدة مباراة منتخب اليمن للشباب ضد السعودية اليوم.

وستكون المباراة الودية بين منتخب اليمن للشباب والسعودية، مغلقة إعلامياً وغير منقولة بحسب طلب الجهازين الفنيين للمنتخبين، فالنقل ليس له فائدة تذكر إلا لمنافسي المنتخبين اليمني والسعودي في مجموعتيهما.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية واليمن للشباب الودية، من خلال الصفحة الرسمية للاتحاد اليمني لكرة القدم على فيسبوك وحساب المنتخب السعودي على تويتر، إذ سيتم مواكبة مجريات المباراة عبر الطاقم الإعلامي المرافق للمنتخب ونشرها.

أقرأ أيضا جدول مباريات تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة 2025

مشاهدة البث المباشر مباراة اليمن والسعودية للشباب الودية

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذا المقال مباراة اليمن والسعودية للشباب الودية اليوم بث مباشر حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة وسيتم إضافة رابط مشاهدة مباراة اليمن والسعودية للشباب مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك قبل انطلاقها بدقائق معدودة.

الجدير بالذكر أن منتخب اليمن للشباب يقع في المجموعة السادسة من تصفيات البطولة المؤهلة للنهائيات الآسيوية التي تستضيفها العاصمة الأندونيسية جاكرتا خلال الفترة من ٢١ سبتمبر الجاري وحتى الـ ٢٩ منه.

ويقع منتخب اليمن للشباب رفقة منتخبات تيمور الشرقية وجزر المالديف وإندونيسيا الدولة المستضيفة للمجموعة، أما السعودية في المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات، أستراليا، فلسطين، أفغانستان، ماكاو.

طالع أيضا أهداف ونتيجة مباراة السعودية وسوريا نهائي غرب آسيا ٢٠٢٤ للناشئين

أهداف مباراة منتخب اليمن للشباب ضد السعودية وديا

وجاءت أهداف مباراة منتخب اليمن للشباب ضد السعودية، بتقدم الأخضر السعودي بهدف بالدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بتقدمه بهدف من دون رد.

وفي الشوط الثاني أضاف الأخضر السعودي الهدف الثاني في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، ثم قلص منتخب اليمن للشباب النتيجة بهدف عن طريق اللاعب عادل عباس في الدقيقة 60.

وأضاف اللاعب عادل عباس هدف منتخب اليمن الثاني والتعادل في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، ثم عاد عادل عباس ليسجل الهدف الثالث لليمن والهاتريك له في الدقيقة 68.

وأحرز عادل عباس سوبر هاتريك والهدف الرابع لمنتخب شباب اليمن ضد السعودية في الدقيقة 90 من زمن اللقاء، لكنه أهدر ركلة جزاء في الوقت بدلا من الضائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى