أخبار الرياضةالرئيسية

مشاهدة مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو في أفريقيا

تنتظر الجماهير السودانية وخاصة محبي الهلال خلال الساعات الأخيرة وتتساءل أين يمكنني مشاهدة ‎الهلال السودانى – نادي سان بيدرو؟ في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، لمعرفة كيفية مشاهدة مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو العاجي.

حيث يستضيف الهلال في مباراة العودة نظيره سان بيدرو العاجي في مباراة يعتبرها الكثير في متناول الهلال على الرغم من أهميتها للفريق لاستكمال مشوار الصعود لدور المجموعات.

وفي السطور التالية يقدم موقعنا كورة وفن تغطية حصرية بث مباشر مباراة الهلال ضد سان بيدرو الإيفواري في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا 2024 2025.

موعد مباراة الهلال وسان بيدرو في دوري أبطال أفريقيا

تنطلق مباراة اليوم بين الهلال وسان بيدور بعد التعادل الذي جمع الفريقين في مباراة الذهاب في كوت ديفوار بنتيجة هدفين لمثلهما في ذهاب الدور ذاته لتتأجل مباراة الحسم إلى لقاء العودة.

ويستضيف ملعب شيخا ولد بيديا في السودان اليوم لقاء الهلال ضد سان بيدرو الإيفواري في عودة الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري الذي يسعى فيه الهلال للعودة للمنافسات من جديد.

ويحين موعد مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو الإيفواري اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024 وذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السودان بينما في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا أين يمكنني مشاهدة ‎إنتر ميلان – إيه سي ميلان؟

أين يمكنني مشاهدة ‎الهلال السودانى – نادي سان بيدرو؟

ويبقى الشغل الشاغل للجماهير السودانية خاصة عشاق الهلال ويطرح تساؤل أين يمكنني مشاهدة ‎الهلال السودانى – نادي سان بيدرو؟ في إياب الدور التمهيدي بعد التعادل في مباراة الذهاب.

حيث يقدم موقع كورة وفن طريقة وكيفية مشاهدة مباراة الهلال وسان بيدرو مباشر في دوري أبطال أفريقيا اليوم بأكثر من طريقة عبر الإنترنت وعبر أجهزة الاستقبال التلفزيونية.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة الهلال وسان بيدرو العاجي عبر قناة الرياضية الموريتانية وتلفزيون السودان ومنصة الهلال وفضائية الزرقاء، بعد الاتفاق مع التلفزيون الموريتاني لاجراء جميع التجهيزات اللوجستية والفنية.

اقرأ أيضا مشاهدة البث المباشر مباراة الهلال وسان بيدرو في أفريقيا

مشاهدة البث المباشر الهلال وسان بيدرو دوري أبطال أفريقيا

واستكمالا للدور الذي يقوم به موقعنا كورة وفن فإن الموقع يقدم رابط مشاهدة مباراة الهلال وسان بيدرو العاجي بث مباشر في إياب دوري أبطال أفريقيا الدور الإقصائي المؤهل لدور المجموعات.

حيث يقدم موقع كورة وفن رابط بث مباشر الهلال أمام سان بيدرو العاجي في دوري أبطال أفريقيا مباراة الإياب بالسودان بجودة عالية وبدون تقطيع أو إعلانات فقط انظر بالأسفل.

وسوف يكون الرابط متاحا لكافة جماهير نادي الهلال خلال الدقائق الأخيرة قبل المباراة ما عليك سوى الانتظار في هذه الصفحة ومشاهدة مباراة الهلال وسان بيدرو اليوم مجانا.

اقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة المريخ السوداني والجيش الملكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى