خدمات ومنوعات

أهداف ونتيجة مباراة العين والوصل اليوم في الدوري

يطرح العديد من عشاق وجماهير كرة القدم الإماراتية تساؤلا هاما على جوجل في الساعات الماضية، أين يمكنني مشاهدة ‎نادى العين – نادى الوصل؟ وذلك من أجل معرفة أهداف ونتيجة مباراة العين والوصل.

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذه الصفحة أهداف ونتيجة مباراة العين ضد الوصل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين موسم 2024 -2025.

وانتهت مباراة العين ضد الوصل، بفوز الزعيم بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة شهدت تألق الفريق العيناوي على مدار شوطي اللقاء.

ما هو موعد مباراة العين والوصل في الدوري؟

وجاء توقيت مباراة العين اليوم ضد الوصل، في الدوري الإماراتي للمحترفين، اليوم الخميس الموافق 25 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي، أي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ترتيبات نادي العين – نادى الوصل

وجاء ترتيبات نادي العين – نادى الوصل، على النحو التالي، العين في المركز السابع برصيد 7 نقاط، بينما الوصل في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

طالع أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس القارات إنتركونتيننتال

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى العين – نادى الوصل؟

وتطرح الجماهير العربية عامة وخاصة من الإمارات العربية المتحدة، تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة ‎نادى العين – نادى الوصل؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة العين والوصل.

ويمكنكم مشاهدة مباراة العين والوصل على الإنترنت من خلال تطبيق مرايا أو من خلال قناة أبو ظبي HD 1 بتعليق فارس عوض، بالإضافة إلى قناة دبي HD 1 بتعليق عبدالله السعدي وقناة الشارقة الرياضية بتعليق موسى عيد.

أقرأ أيضا جدول مباريات العين في دوري أبطال آسيا 2024-2025 والترتيب

مشاهدة البث المباشر مباراة العين والوصل

ويترقب الكثير من المحبين والجمهور مشاهدة البث المباشر ‎نادي العين – نادى الوصل في المباراة التي ستقام على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري.

ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة وسيتم إضافة رابط بث مباشر مباراة العين ضد الوصل بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك قبل انطلاقها بدقائق معدودة.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال مشاهدة ‎البث المباشر مباراة العين والوصل حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

أقرأ أيضا قائمة صفقات العين الجديدة 2024 في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى