أخبار الرياضةالرئيسية

القنوات الناقلة ومشاهدة مباراة الغامدي والصحفي مع بيرشكوت ضد أنتويرب

ارتفع البحث على جوجل في الساعات الماضية عن القنوات الناقلة ومشاهدة مباراة الغامدي والصحفي مع بيرشكوت ضد أنتويرب، والتي ستقام اليوم الأحد.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، خدمة القنوات الناقلة وموعد مباراة بيرشكوت البلجيكي ضد أنتويرب، وذلك بمشاركة الثنائي السعودي فيصل الغامدي ومروان الصحفي.

وكانت إدارة نادي الاتحاد وافقت على إعارة فيصل الغامدي ومروان الصحفي ثنائي الفريق، ‘إلى نادي بيرشكوت البلجيكي لمدة موسم، لمنحهما فرصة الاحتراف.

موعد مباراة بيرشكوت ضد أنتويرب بمشاركة الغامدي والصحفي

ويحين موعد وتوقيت مباراة بيرشكوت وأنتويرب، يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الـ 14:30 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الـ 15:30 مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

يشارك كل من فيصل الغامدي ومروان الصحفي بصورة أساسية في لقاء يجمع بريشكوت ورويال انتويرب ضمن منافسات الدوري البلجيكي.

أقرأ أيضا أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة مباراة فيصل الغامدي ومروان الصحفي مع بيرشكوت

وينتظر العديد من المشجعين والجمهور معرفة القنوات الناقلة لمباراة فيصل الغامدي ومروان الصحفي مع نادي بيرشكوت البلجيكي ضد رويال انتويرب، نظرا لأهمية اللقاء، ويتساءل عن كيفية مشاهدة البث المباشر.

ولن يتمكن الجمهور من مشاهدة مباراة مروان الصحفي وفيصل الغامدي الأولى مع بيرشكوت البلجيكي على أي قناة عربية، ولكن هناك العديد من القنوات الأجنبية.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة بريشكوت ضد انتويرب وهو ديربي المدينة، قناة DAZN بالإضافة إلى قناة Arena Sports 3 وكذلك قناة Arena Sports 7 وأيضا قناة Sport1+ وقناة ESPN+ وأيضا قناة Ziggo Sports 3.

طالع أيضا إنجازاته وأرقامه.. من هو لوران بلان مدرب الاتحاد الجديد؟

بث مباشر مشاهدة مباراة بيرشكوت وأنتويرب البلجيكي

ويوفر موقع كورة وفن بث مباشر مشاهدة مباراة بيرشكوت وأنتويرب البلجيكي، وسيتم إضافة الرابط في هذا المقال وذلك فور توفره من المصدر بعد قليل.

ويرغب الكثير من الجمهور في مشاهدة مباراة فيصل الغامدي ومروان الصحفي مع بيرشكوت البلجيكي، بعدما تعادل بيرشكوت في أول مباراة ثم 7 خسائر متتالية في الدوري البلجيكي.

الجدير بالذكر أن الدوليان فيصل الغامدي ومروان الصحفي أساسيان في قائمة بيرشكوت التي تواجه رويال أنتويرب ضمن الجولة التاسعة من الدوري البلجيكي.

طالع أيضا اضبط التردد.. 10 قنوات مفتوحة تذيع مباراة الهلال والشرطة في آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى