الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار وحجز تذاكر مباراة الحسين إربد والكويت دوري ابطال آسيا 2

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في الكويت والأردن وينتظر معرفة طريقة الحصول على تذاكر مباراة الحسين إربد والكويت في دوري أبطال آسيا 2 بالنظام الجديد 2024 2025.

حيث يستضيف الحسين إربد الأردني نظيره الكويت الكويتي في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2 في موسمه الجديد وسط انتظار من الجمهور.

وفيما يلي يقدم موقع كورة وفن للجمهور العزيز طريقة ورابط وأسعار حجز وشراء تذكرة مباراة الحسين اربد والكويت الكويتي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا وموعد المباراة والملعب المستضيف.

موعد مباراة الحسين إربد والكويت في دوري أبطال آسيا 2

تلقى الحسين إربد الهزيمة في أول لقاء في دور المجموعات على يد شباب الأهلي الإماراتي ليبقى بدون نقاط في ذيل المجموعة، فيما تعادل الكويت مع فريق نسف قرشي الأوزبكي ليحتل المركز الثالث في المجموعة.

ويحين موعد مباراة الحسين إربد ضد الكويت الكويتي في دوري أبطال آسيا 2 في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 أكتوبر في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة وعمان العاصمة والكويت.

فيما يستضيف ملعب عمان الدولي بالعاصمة لقاء الحسين إربد والكويت الكويتي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا الثاني بحضور جماهيري يصل لنحو 25 الف متفرج.

اقرأ أيضا اضبط التردد.. قناة مجانية مفتوحة تذيع مباراة الأردن 

أسعار تذاكر مباراة الحسين إربد والكويت في دوري الأبطال

وينتظر الجمهور الأردني بالأخص أنصار الحسين ويبحث عن أسعار تذاكر الحسين إربد والكويت الكويتي في دوري أبطال آسيا الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة المرتقبة.

حيث جاءت أسعار تذاكر الحسين والكويت الكويتي في دوري أبطال آسيا في المتناول حيث تبدأ التذاكر في الفئة العادية من سعر 4 دينار أردني للمقعد الواحد بينما جاءت المتوسطة بسعر 10 دينار.

ومن جانب آخر فقد بلغت أسعار تذاكر لقاء الحسين إربد والكويت في الدرجة المميزة بسعر 15 دينار فيما بدأت أسعار التذاكر الفاخرة من سعر 25 دينار للفرد الواحد.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية تصفيات كأس العالم

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الحسين إربد والكويت في آسيا

ويتساءل الجمهور عن كيفية حجز تذاكر مباراة الحسين إربد ضد الكويت في دوري أبطال آسيا 2 في الجولة الثانية والموقع المسؤول عن تذاكر المباراة من أجا مشاهدة الفريق.

حيث يمكنكم فقط حجز تذاكر الحسين اربد والكويت الكويتي في آسيا من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم والرابط بالأسفل.
  2. اضغط على حجز تذكرة الحسين اربد والكويت.
  3. حدد فئة التذكرة المناسبة ثم اضغط على كلمة التالي.
  4. سجل جميع البيانات المطلوبة عبر الموقع.
  5. قم بتسديد قيمة التذكرة بالطريقة التي تناسبك.
  6. تأكد من وصول رسالة تأكيد عبر الهاتف.

وللدخول لموقع تذاكر الاتحاد الأردني لكرة القدم من أجل حجز تذاكر مباراة الحسين إربد والكويت، فقط اضغط هنا.

اقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة الأردن وهونغ كونغ تصفيات كأس آسيا للشباب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى