حجز تذاكرالرئيسية

أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة ناصيف زيتون دبي

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة ناصيف زيتون أوبرا دبي والمقرر إقامته خلال شهر سبتمبر بحضورا جماهيريا ضخما محب للطرب الأصيل في سهرة طربية استثنائية لن تتكرر.

وتصدر حفله ناصيف زيتون أوبرا دبي تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بمجرد الإعلان عنه نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها ناصيف في الوطن العربي كله.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم في السطور التالية أسعار ورابط حجز تذاكر حفل ناصيف زيتون اوبرا دبي والمقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر بحضورا جماهيريا ضخما بالإضافة إلى طرق حجز التذاكر.

موعد حفل ناصيف زيتون دبي

يستعد الفنان اللبناني ناصيف زيتون لإحياء حفلا جماهيريا ضخما في أوبرا دبي خلال شهر سبتمر ضمن موسم حفلات الصيف وضمن جولته الغنائية في عدد من الدول.

وجاء موعد حفلة ناصيف زيتون في أوبرا دبي يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن يغني النجم ناصيف زيتون في حفله أوبرا دبي والمقرر إقامته خلال شهر سبتمبر أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة فهو معروف بقدرته على اشعال المسرح وجذب انتباه الجمهور.

أقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة أنغام كوكاكولا أرينا دبي

كم سعر تذاكر حفله ناصيف زيتون أوبرا دبي؟

وتم تحديد ست فئات لتذاكر حفل ناصيف زيتون أوبرا دبي والمقرر إقامته خلال شهر سبتمبر بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip حيث بلغ سعر التذكرة العادية 195 درهم إماراتي أما الفئة الثانية بلغ سعرها 295 درهم إماراتي والفئة الثالثة بلغ سعرها 395 أما الفئة الفضية بلغ سعرها 695 والفئة الذهبية بلغت 1495 درهم إماراتي.

وتم الترويج لحفل ناصيف زيتون أوبرا دبي والمقرر إقامته خلال شهر سبتمبر من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “النجم ‎ناصيف زيتون على مسرح ‎دبي أوبرا بتاريخ 29 سيبتمبر 2024 سيتم طرح التذاكر غداً الاربعاء الساعة 5م بتوقيت ‎الإمارات”.

طالع أيضا موعد حفلة اليسا وتامر عاشور في دبي وطرق حجز التذاكر

كيفية حجز تذاكر حفل ناصيف زيتون أوبرا دبي؟

لابد من اتباع مجموعة من الخطوات لحجز تذاكر حفله ناصيف زيتون أوبرا دبي والمقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر بحضورا جماهيريا ضخما من خلال الدخول لموقع بلاتينيوم ليست والقيام باختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها ثم الدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول للتواصل مع الزائر في حالة تأجيل الحفلة أو إلغائها.

ولحجز تذاكر حفل ناصيف زيتون أوبرا دبي من خلال موقع بلاتينيوم ليست اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى