حجز تذاكر

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل أصالة في لبنان

يرغب الجمهور اللبناني في معرفة أسعار ورابط حجز تذاكر حفل أصالة في لبنان والمقرر إقامته في فوروم دي بيروت وسط حضور جماهيري ضخم خلال شهر أغسطس ضمن موسم حفلات الصيف.

وبمجرد طرح تذاكر حفله اصاله لبنان تصدر الحفل تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل نظرا للشعبية الكبيرة لها وحب الجمهور اللبناني لها.

ونستعرض في السطور التالية في موقع كورة وفن أسعار ورابط حجز تذاكر حفل أصالة لبنان والمقرر إقامتها خلال شهر أغسطس بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

متى موعد حفلة أصالة في لبنان؟

تستعد النجمة السورية أصالة لإحياء حفل جماهيري ضخم في لبنان وذلك في فوروم بيروت جادة شارل حلو وسط حشد جماهيري ضخم محب للطرب الأصيل الذي لن يتكرر.

وجاء موعد حفلة أصالة في لبنان يوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 بتوقيت دبي، الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن تغني أصالة خلال حفلها بلبنان أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة في سهرة استثنائية لن تتكرر.

كما سيغني اصاله خلال حفلها لبنان أجمل الأغاني التي تأسر القلوب فهي معروفة بصوتها الطربي الأصيل وأبرز أغانيها التي سيغنيها 60 دقيقة حياة وكام مرة وكبرتك على سيدك وأكتر وذلك برفقة الفرقة الموسيقية في أجواء مميزة.

ويعتبر حفله اصاله لبنان ضمن موسم حفلات الصيف وهي الحفلة الأولى للفنانة أصالة للجمهور اللبناني وتقدم فيها مجموعة من أغانيها المميزة في سهرة مميزة تخطف قلوب الجمهور اللبناني.

اقرأ أيضا قصة وأبطال ومواعيد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

أسعار تذاكر حفله اصالة لبنان

وتم تحديد تسع فئات لتذاكر حفله اصاله لبنان خلال شهر أغسطس بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip حيث بلغ سعر التذكرة العادية 50 دولار أمريكي أما الفئة الثانية بلغ سعرها 75 دولار أمريكي والفئة الثالثة بلغ سعرها 100 دولار أمريكي.

أما الفئة الرابعة لحفله اصاله لبنان بلغ سعرها 125 دولار أمريكي والفئة الخامسة بلغ سعرها 150 دولار أمريكي والفئة السادسة بلغت 200 دولار أمريكي أما الفئة البرونزية بلغ سعرها 300 دولار أمريكي والفئة الفضية بلغ سعرها 400 دولار أمريكي والفئة الذهبية بلغت 500 دولار أمريكي.

وروجت قناة روتانا لايف لحفل أصالة في لبنان من خلال نشر صورتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مرفقا بتعليق: “لأول مرة تحيي أصالة حفلا في لبنان ضمن حفلات صيف 2024 ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 10 أغسطس وتقدم أصالة باقة من أجمل أغانيها التي تنال إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل آل التنين الجزء الثاني

كيفية حجز تذاكر حفله أصالة لبنان؟

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لحجز تذاكر حفله أصالة لبنان في فوروم بيروت والمقرر إقامتها لأول مرة خلال شهر أغسطس ضمن حفلات موسم الصيف من خلال الدخول لموقع ticketing box office واتباع التالي

1- عليك الدخول إلى موقع ticketing box office وتركنا الرابط في أسفل الخطوات.

2- يتم اختار حفلة أصالة في لبنان.

3- سيظهر أمامك خريطة المسرح وكذلك أسعار التذاكر المذكورة سابقا.

4- يقوم الزائر باختيار المقعد الذي يناسبه من الدرجة التي تحبذها.

5- لابد من الضغط بعدها على كلمة حجز التذاكر.

6- يمكنك شراء أكثر من تذكرة أثناء الحجز سواء لعائلتك أو أصدقائك.

7- ثم يمكنك أيضا دفع سعر التذكرة أيضا بالوسائل المتاحة أمامك.
8- تسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول والاسم للتواصل مع الزائر.

ولحجز تذاكر حفل أصالة لبنان فوروم دي بيروت اضغط هنا

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل كرمال الولد على شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى