حجز تذاكر

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل اليسا وآدم في اسبانيا

تزايدت معدلات البحث من جانب الجمهور على معرفة أسعار ورابط حجز تذاكر حفل اليسا وآدم في اسبانيا والمقرر إقامتها خلال شهر أغسطس وستشهد حضورا جماهيريا ضخما محب للطرب الأصيل في سهرة استثنائية لن تتكرر.

واستطاع حفل اليسا وادم أن يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بمجرد الإعلان عنه نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجمان فهما من أهم النجوم في الوطن العربي.

وحرصا منا في موقع رياضة وفن على تلبية احتياجات الجمهور وإمتاع القراء الأعزاء نقدم في السطور التالية أسعار ورابط حجز تذاكر حفله اليسا وادم اسبانيا بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر ورابط الحجز.

موعد حفل اليسا وآدم في اسبانيا

تستعد الفنانة اليسا لاحياء حفل جماهيري ضخم في أسبانيا في قصر المؤتمرات بمدينة ماربيلا ضمن حفلات الصيف بمشاركة الفنان آدم في سهرة طربية استثنائية لن تتكرر بحضور جماهيري ضخم.

وجاء موعد حفل اليسا وادم في أسبانيا يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن تغني اليسا خلال حفلها في أسبانيا أجمل الأغاني والألحان التي تتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة في سهرة طربية استثنائية لن تتكرر بحضور جماهيري ضخم فهي معروفة بصوتها الطربي الأصيل.

كما سيغني ادم أجمل الأغاني المتنوعة بصوته الذهبي فهو معروف بقدرته على جذب انتباه الجمهور واشعال المسرح من خلال ديناميكيته على المسرح ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا متى موعد نزول فيلم ولاد رزق 3 في السيما؟

أسعار تذاكر حفله اليسا وادم اسبانيا

وتم تحديد 8 فئات لتذاكر حفل اليسا وادم اسبانيا والمقرر إقامته خلال شهر أغسطس في مدينة ماربيلا بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip حيث بلغ سعر التذكرة العادية 70 يورو والفئة الثانية بلغ سعرها 80 يورو أما الفئة الثالثة بلغ سعرها 90 يورو والفئة الرابعة بلغ سعرها 100 يورو.

أما الفئة الخامسة بلغ سعرها 120 يورو والفئة السادسة بلغ سعرها 200 يورو والفئة الثامنة بلغ سعرها 250 يورو أما الفئة البرونزية بلغ سعرها 500 يورو والفئة الفضية بلغ سعرها 700 يورو والفئة الذهبية بلغ سعرها 900 يورو.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل الغدار الحلقة الأخيرة

كيفية حجز تذاكر حفلة اليسا وادم اسبانيا

لابد من اتباع مجموعة من الخطوات لحجز تذاكر حفلة اليسا وادم اسبانيا والمقرر إقامتها خلال شهر أغسطس وذلك من خلال الدخول لموقع ticketing box office واختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها ثم الدفع بالوسائل المتاحة.

ولحجز تذاكر حفل اليسا وآدم أسبانيا اضغط هنا

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل أصالة في إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى