حجز تذاكرالرئيسية

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل جواد العلي وفؤاد عبدالواحد وعايض

انطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية أسعار ورابط حجز تذاكر حفل جواد العلي وفؤاد عبدالواحد وعايض موسم الرياض والمقرر إقامتها خلال شهر أكتوبر في ليلة مميزة تنتظر الجمهور.

وتم افتتاح موسم الرياض أمس السبت بحضور مشاهير العالم وبالعديد من العروض والفعاليات والحفلات الاستثنائية ومن المتوقع أن تحقق حفلاته وفعالياته نجاحا كبيرا في دورته الخامسة.

ومن المقرر أن تقام حفله النجوم فؤاد عبدالواحد وعايض وجواد العلي على مسرح أبو بكر سالم في ليلة تعانق فيها أصواتهم السماء والحفلة من تنظيم شركة بنش مارك بالتعاون مع موسم الرياض.

موعد ومكان حفله جواد العلي وفؤاد عبدالواحد وعايض موسم الرياض

يستعد النجوم جواد العلى وفؤاد عبدالواحد وعايض لإحياء حفل ضخم ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الخامسة بصحبة الفرقة الموسيقية على مسرح أبو بكر سالم خلال شهر أكتوبر وضمن موسم الحفلات الصيفية.

ويحين موعد حفله جواد العلي وفؤاد عبدالواحد وعايض في الرياض يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024 على أن تنطلق الحفلة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية طالبين القرب موسم الرياض

أسعار تذاكر حفلة عايض وفؤاد عبدالواحد جواد العلي موسم الرياض

وتتنوع أسعار وفئات تذاكر حفلة جواد العلي وفؤاد عبدالواحد وعايض موسم الرياض على مسرح ألو بكر سالم بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip وجميع التذاكر والفئات مطروحة عبر موقع وي بوك webook الذي أطلقته المملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه للقضاء على السوق السوداء.

وتم الترويج لحفلة جواد العلي وعايض وفؤاد عبدالواحد من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “جمهور الرياض الحبيب اول حفلاتنا في ‎موسم الرياض مع النجوم جواد العلي، فؤاد عبدالواحد وعايض في ليلة مميزة بانتظاركم 13 أكتوبر عبر الموقع الالكتروني وي بوك مسرح أبو بكر سالم”.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل التوت الأسود الحلقة 3 مترجم

كم سعر تذكرة حفلة جواد العلي وفؤاد عبدالواحد وعايض موسم الرياض؟

وتم تحديد سبع فئات لتذاكر حفلة جواد العلى وفؤاد عبدالواحد وعايض موسم الرياض وبلغ سعر التذكرة العادية 295 ريال سعودي والفئة الثانية بلغ سعرها 450 ريال سعودي والفئة الثالثة بلغ سعرها 650 ريال سعودي.
أما الفئة الرابعة لتذاكر حفله جواد العلي وفؤاد عبدالواحد وعايض موسم الرياض بلغ سعرها 1350 ريال سعودي والفئة البرونزية بلغ سعرها 1600 ريال سعودي والفئة الفضية بلغ سعرها 2000 ريال سعودي أما الفئة الذهبية بلغ سعرها 3000 ريال سعودي.

كيفية حجز تذاكر حفله جواد العلي وفؤاد عبدالواحد وعايض موسم الرياض؟

ولابد من اتباع مجموعة من الخطوات لحجز تذاكر حفلة جواد العلي وفؤاد عبدالواحد وعايض موسم الرياض والمقرر إقامتها على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الخامسة من خلال الدخول لموقع وي بوك webook واختيار فئة التذاكر المناسبة والمقعد المناسب من خريطة المسرح ثم الدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور.

ولحجز تذاكر حفلة جواد العلي وفؤاد عبدالواحد وعايض موسم الرياض اضغط هنا

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل القلب الأسود الحلقة 6 مترجم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى