حجز تذاكرالرئيسية

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل شيرين كوكاكولا أرينا دبي

يبحث الجمهور بشغف في الإمارات عن أسعار ورابط حجز تذاكر حفل شيرين كوكاكولا أرينا دبي خلال شهر ديسمبر وهو الحفل الذي تعود به شيرين للقاء جمهورها بعد غياب طويل عنهم نظرا لفترة الأزمات التي مرت بها.

وتعتبر شيرين هي الفنانة الأقرب للجمهور في الوطن العربي نظرا لصوتها وطبيعة الأغاني التي تقدمها وتحقق من خلالها نجاحا كبيرا ومن المقرر أن تحيي شيرين عدد كبير من الحفلات خلال الفترة القادمة.

ونسعى دائما في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور الأعزاء في الوطن العربي وامتاعهم لذلك نقدم لكم في السطور التالية أسعار ورابط حجز تذاكر حفله شيرين كوكاكولا ارينا دبى والمقىر إقامتها خلال شهر ديسمبر ضمن حفلات رأس السنة.

متى موعد حفل شيرين في دبي؟

يستعد مسرح كوكاكولا أرينا دبي لاستقبال حفله النجمة شيرين عبدالوهاب في أول عودة لها لجمهورها وذلك بعد سلسلة الأزمات التي مرت بها وجعلتها تبتعد فترة عن أنشطتها الفنية وسيكون الحفل مميز بصحبه الفرقة الموسيقية.

وحرصت الشركة المنظمة لحفله شيرين كوكاكولا أرينا دبي على الترويج للحفله من خلال نشر البوستر الرسمي عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “تذاكر حفل النجمة ‎شيرين عبدالوهاب على مسرح كوكاكولا أرينا ‎دبي ستكون متاحة للبيع يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة مساءً عبر موقع بلاتينيوم ليست”.

وجاء موعد حفلة شيرين عبدالوهاب دبي يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر 2024 على أن تنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب دبي

كم سعر تذكرة حفلة شيرين دبي؟

وجميع تذاكر وفئات حفل شيرين عبدالوهاب كوكاكولا أرينا دبي خلال شهر ديسمبر مطروحة عبر موقع بلاتينيوم ليست بداية من الفئة العادية وحتى درجة vip على أن تكون جميع فئات التذاكر في متناول يد الجميع.

ومن المتوقع أن تفتتح شيرين حفلها في كوكاكولا أرينا دبي خلال شهر ديسمبر بأحدث أغانيها التي طرحتها مؤخرا بعنوان يا عسل كما ينتظر الجمهور منها أن تغني أحدث ألبوم لها بالإضافة إلى أغانيها الطربية منها جرح تاني ومشاعر.

وتبدأ أسعار تذاكر حفلة شرين عبدالوهاب في دبي من 175 درهم إماراتي، وتصل حتى 3500 درهم وهي أعلى فئة، لكن هناك فئات وصل سعرها إلى 295 درهم وأيضا 395 درهم.

اقرأ أيضا أسعار وكيفية حجز تذاكر حفل الشامي كوكاكولا أرينا دبي

خطوات حجز تذاكر حفل شيرين دبي

ونقدم في موقع كورة وفن في السطور التالية خطوات حجز تذاكر حفل شيرين عبدالوهاب كوكاكولا أرينا دبي خلال شهر ديسمبر وذلك من خلال الدخول لموقع بلاتينوم ليست وتركنا الرابط أسفل والقيام باختيار نوع التذاكر وعددها ثم الدفع بالوسائل المتاحة.

ولححز تذاكر حفل شيرين عبدالوهاب كوكاكولا أرينا دبي اضغط هنا

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وكاظم الساهر كوكاكولا أرينا دبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى