حجز تذاكر

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في عمان

يتساءل الجمهور في الوطن العربي عن أسعار ورابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر عمان خلال شهر نوفمبر بحضورا جماهيريا ضخما محب للطرب الأصيل ولصوته الذهبي الذي لن يتكرر.

وبمجرد طرح تذاكر حفله كاظم الساهر عمان نجح حفله في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها القيصر في الوطن العربي بأكمله.

ونستعرض في السطور التالية في موقع كورة وفن أسعار ورابط حجز تذاكر حفله كاظم الساهر عمان بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

موعد ومكان حفل كاظم الساهر عمان

يستعد القيصر كاظم الساهر لاحياء حفل جماهيري ضخم في عمان وذلك بعد غياب طويل عن الجمهور العماني وانشغاله بإحياء حفلات أخرى في الوطن العربي وذلك على مسرح مدينة العرفان مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في لحظات ساحرة يقوم فيها القيصر بإحياء الموسيقى العربية الخالدة.

وجاء موعد حفل كاظم الساهر في عمان يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 بتوقيت دبي، الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن يكون حفله كاظم الساهر في عمان ليلة طربية استثنائية في أمسية سحرية مليئة بالألحان الكلاسيكية حيث سيذهل العالم بأجمعه بموسيقاه المؤثرة التي لن تتكرر والتي تأسر القلوب وذلك بمشاركة الفرقة الموسيقية المتميزة التي ستجعل الحفل أكثر فعالية وجمالا وستخطف الجمهور العماني الذي ينتظره بشغف طويل.

وسيغني كاظم الساهر خلال حفله في عمان خلال شهر نوفمبر أجمل الأغاني والألحان التي تتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة فهو معروف بقدرته على اشعال المسرح وجذب انتباه الجماهير ومن أبرز أغانيه التي سيغنيها أغنية أحبيني والمتمردة وحافية القدمين بالإضافة إلى عدد من أغانيه الجديدة المميزة.

اقرأ أيضا قصة وأبطال ومواعيد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

أسعار تذاكر حفله كاظم الساهر عمان

وتم تحديد خمس فئات لتذاكر حفله كاظم الساهر عمان في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض خلال شهر نوفمبر بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip حيث بلغ سعر التذكرة العادية 35 ريال عماني.

بينما بلغ سعر الفئة التالية 75 ريال عماني أما الفئة الفضية بلغ سعرها 125 ريال عماني والفئة البرونزية 175 ريال عماني والفئة الذهبية بلغ سعرها 275 ريال عماني.

وحرص الفنان كاظم الساهر على الترويج لحفله في عمان من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث نشر البوستر الرسمي للحفل مرفقا بتعليق: “القيصر عاد إلى السلطنة ليلة بين الأمس واليوم يجتمع فيها القديم والحديث سارعوا إلى حجز تذاكركم قبل نفاذها”.

اقرأ أيضا متى موعد نزول فيلم ولاد رزق 3 في السيما؟

كيفية حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر عمان؟

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لحجز تذاكر حفل كاظم الساهر عمان في مركز المؤتمرات والمعارض والمقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر بحضورا جماهيريا ضخما محب للطرب الأصيل كالتالي

1- لابد من الدخول إلى موقع platinum list وتركنا الروابط في أسفل الخطوات.

2- ثم اختار حفلة كاظم الساهر عمان.

3- سيظهر أمامك خريطة المسرح وكذلك أسعار التذاكر المذكورة سابقا.

4- ثم اختار المقعد الذي يناسبك من الدرجة التي تفضلها.

5- اضغط بعدها على كلمة حجز التذاكر.

6- يمكنك شراء أكثر من تذكرة أثناء الحجز سواء لعائلتك أو أصدقائك.

7- ثم يمكنك أيضا دفع سعر التذكرة أيضا بالوسائل المتاحة أمامك.

8- يجب تسجيل البريد الالكتروني والاسم وكلمة المرور والهاتف المحمول ليتم التواصل مع الزائر في حالة حدوث تأجيل أو الغاء للحفله.

بينما لـ حجز تذاكر حفل كاظم الساهر عمان موقع بلاتينيوم ليست

اقرأ أيضا موعد طرح أغنية خلصت خلاص لـ نيكول سابا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى